السجادة الحمراء

إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة.. بين الغرابة والمبالغة!

إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجا...

تنافستْ نجمات الخليج والعالم العربي فيما بينهن، لإبراز أناقتها وجمالهن على  السجادة الحمراء مساء أمس، في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بالإمارات. وكان لمصمّمات الأزياء الخليجيات نصيب الأسد  في هذا المهرجان، فأغلب الفنانات ارتدين من تصاميمهن، وجاء على رأسهن مصممة الأزياء هويدا البريدي وأسما عيسى. وأطلتْ الفنانة الخليجية أميرة محمد بقفطان مغربي، مصنوع من أجود الأقمشة الفخمة، مزين بنقشات الورود، من تصميم مصمّمة الأزياء سارة بنت محمد. واختارت الفنانة الخليجية أشجان فستاناً أسود مبطناً باللون البيج، من تصميم مصممة الأزياء اسما عيسى، ما جعلها تبدو أكثر أناقة. أما الفنانة لانا الجندي فاستعرضت جمالها من خلال ارتدائها لفستان وردي اللون،

تنافستْ نجمات الخليج والعالم العربي فيما بينهن، لإبراز أناقتها وجمالهن على  السجادة الحمراء مساء أمس، في حفل افتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بالإمارات.

وكان لمصمّمات الأزياء الخليجيات نصيب الأسد  في هذا المهرجان، فأغلب الفنانات ارتدين من تصاميمهن، وجاء على رأسهن مصممة الأزياء هويدا البريدي وأسما عيسى.

وأطلتْ الفنانة الخليجية أميرة محمد بقفطان مغربي، مصنوع من أجود الأقمشة الفخمة، مزين بنقشات الورود، من تصميم مصمّمة الأزياء سارة بنت محمد.

واختارت الفنانة الخليجية أشجان فستاناً أسود مبطناً باللون البيج، من تصميم مصممة الأزياء اسما عيسى، ما جعلها تبدو أكثر أناقة.

أما الفنانة لانا الجندي فاستعرضت جمالها من خلال ارتدائها لفستان وردي اللون، مشغول بورود رقيقة من تصميم مصمّمة الأزياء هويدا البريدي.

وظهرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بتصميم غريب، لمصمّم الأزياء اللبناني عقيل فقيه، فارتدت سترة مصنوعة من الجبير المفرغ بشكل عشوائي على بنطلون أسود جلد، وهو ما جعلها صاحبة اللوك الأكثر غرابة في المهرجان.

أما الفنانة المصرية روجينا فاللون الأبيض كان اختيارها في هذا المهرجان، وارتدت فستان "اوف شولدر" من دار الأزياء "aavva"، خالٍ من أي تفاصيل أخرى، ممّا منحها " لوك " رقيقاً للغاية.

وتخّلتْ الفنانة المصرية رندا البحيري عن بساطتها المعتادة في اختيار ملابسها، من خلال ظهورها بفستان أسود بطبقات متعدّدة من الأقمشة على هيئة فساتين الأميرات من دار الأزياء "aavva".

وتألقت الفنانة المصرية أنغام بأناقتها المعهودة، من خلال ارتدائها فستاناً أخضر من الحرير،  أثناء مشاركتها في غناء أوبريت "الفجيرة تجمعنا" والذي شاركها فيه كلا من الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان التونسي لطفي بوشناق.

وكانتْ قد انطلقت فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي بدورته الثانية، مساء أمس السبت، والتي تستمر حتى 5 مارس المُقبل، بمشاركة عربية ودولية واسعة.

ويشارك في هذا المهرجان عدة عروض مسرحية من مختلف الدول العربية، ويشارك من مصر العرض المسرحي "سيلفي مع الموت"، للفنانة نشوى مصطفى، والمقرّر عرضه ضمن فعاليات المهرجان اليوم الأحد على مسرح دبا الفجيرة.

اترك تعليقاً