السجادة الحمراء

هكذا تألّقت نجمات هوليود على السجادة الحمراء .. بتوقيع مصممين عرب!

هكذا تألّقت نجمات هوليود على السجاد...

وصل مصممي الأزياء العرب إلى العالمية، باعتماد نجمات هوليوود على إبداعاتهم فتألقن على السجادة الحمراء وخطفن الأنظار بلماست ذات أصول عربية راقية. إليك أجمل 10 فساتين للمصممين العرب في حفلات الأوسكار: أنجلينا جولي لجأت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي للمصمم اللبناني إيلي صعب لتتألق بفستان مميّز في حفل "أكاديمي أورد" في العام 2014. كريستين ستيوارت نجمة سلسلة أفلام " Twilight"، الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت، بدت جميلة ورقيقة كالعروس بفستان من التول من تصميم اللبنانية ريم عكرة في حفل جوائز الأوسكار في العام 2013. ميلا كونيس الممثلة الأمريكية الأوكرانية ميلا كونيس برعت في اختيار المصمم إيلي صعب العام 2011 لتظهر بأجمل فستان عرفته

وصل مصممي الأزياء العرب إلى العالمية، باعتماد نجمات هوليوود على إبداعاتهم فتألقن على السجادة الحمراء وخطفن الأنظار بلماست ذات أصول عربية راقية.

إليك أجمل 10 فساتين للمصممين العرب في حفلات الأوسكار:

أنجلينا جولي

لجأت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي للمصمم اللبناني إيلي صعب لتتألق بفستان مميّز في حفل "أكاديمي أورد" في العام 2014.

كريستين ستيوارت

نجمة سلسلة أفلام " Twilight"، الممثلة الأمريكية كريستين ستيوارت، بدت جميلة ورقيقة كالعروس بفستان من التول من تصميم اللبنانية ريم عكرة في حفل جوائز الأوسكار في العام 2013.

ميلا كونيس

الممثلة الأمريكية الأوكرانية ميلا كونيس برعت في اختيار المصمم إيلي صعب العام 2011 لتظهر بأجمل فستان عرفته حفلات الجوائز... تعمد اختيار اللون الأرجواني لتبدو "كونيس" كالوردة على السجادة الحمراء.

مايلي سايرس

تغيرت إطلالة المغنية والممثلة الأمريكية مايلي سايرس 180 درجة في حفل "أكاديمي أورد" في العام 2009 بفضل فستان يشبه التحفة الفنية من تصميم زهير مراد.

ميلا جوفوفيتش

بطلة فيلم الخيال العلمي The Fifth Element  كانت كاللؤلؤة في حفل الأوسكار في العام 2012 بلمسة إيلي صعب الجمالية.

هالي بيري

ما يزال فستان الممثلة الأمريكية هالي بيري- الحائزة على جائزة الأوسكار في العام 2002- يبهر ويلهم مصممي الأزياء حتى الآن؛ فلا تزال صيحة الورد المطرز على الأزياء موجودة حتى الآن منذ أنْ اعتمدها إيلي صعب.

جنيفر لوبيز

الممثلة والمغنية الأمريكية جنيفر لوبيز والمصمم زهير مراد من أجمل الثنائيات التي ننتظر منها كل جميل وجديد بعد إطلالة "لوبيز" في العام 2012

أنجلينا جولي

في العام 2009، تألقت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي على السجادة الحمراء في حفل "أوردز" بفستان أنيق أسود من تصميم إيلي صعب بجانب أقراط زمردية جميلة.

إيما ستون

الممثلة الأمريكية الحائزة على الأوسكار اختارت فستان تشارتريوس ذهبي من تصميم إيلي صعب مع أحمر شفاه برتقالي لتسطع كالشمس على السجادة الحمراء.

ساندرا بولوك

ارتدت نجمة فيلم The Blind Side  فستانًا من تصميم إيلي صعب في العام 2013 أضفى على إطلالتها مسحة من التألق والرقي.

اترك تعليقاً