جورج كلوني يطلق أجدد أفلامه.. بحضور زوجته وحماته اللبنانية!

جورج كلوني يطلق أجدد أفلامه.. بحضور زوجته وحماته اللبنانية!

علاء أحمد

لم يعد الممثل العالمي “جورج كلوني” أعزباً كما كان من قبل، ولن يفتتح أفلامه وحيداً بعد اليوم، فلقد أصبح لديه زوجة وأطفال وحماة أيضاً، يشاركونه أهم لحظات حياته، تماماً كما حصل يوم أمس الأحد عندما أطلق أجدد أفلامه Suburbicon في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث رافقته زوجته المُحامية العالمية “أمل كلوني” وحماته اللبنانية السيدة بارعة علم الدين على السّجادة الحمراء، وذلك بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وكعادتها، لفتت والدة التوأمين أليكساندر وإيلا الأنظار بأناقتها المعهودة وأزيائها الراقية، وكانت إطلالتها تنضح أنوثة خلال الحدث الذي ارتدت فيه فُستاناً عاري الأكتاف باللونين الأبيض والأزرق، انسدل على قامتها الطويلة بينما ضاق من منطقة الصدر وتوسّع تدريجيّاً في أسفله.

واعتمدت كلوني تسريحة الشعر المموج الناعمة وزيّنت أذنيها بأقراطٍ ضخمة على شكل مَعين، في حين أضافت مكياج ظلال العيون الأسود إلى عينيها وأحمر الشّفاه الدّاكن إلى شفتيها، كما حملت حقيبة كلاتش باللونين الفضي والأبيض المتناسقة مع لون الفُستان.

 

تبيّن أنّ أمل كلوني قد ورثت حس الأناقة لديها من والدتها السيدة بارعة علم الدين التي تأقلّت بدورها بفُستان لونه أخضر داكن بسيط التصميم، كسرت روتينه بالريش الذي غطّى كميه وحملت معه حقيبة كلاتش سوداء، أمّا المكياج، فقد طابقته مع مكياج ابنتها أمل بأحمر الشفاه الداكن وظلال العيون الأسود.

يُذكر أنّ جورج كلوني الذي تألّق ببدلة كلاسيكية سوداء وقميصٍ فتح أزراره العلوية، قد ساعد في كتابة نص الفيلم الذي أخرجه بنفسه، كما انضم اليه على السّجادة الحمراء بطلاه الرئيسيان وهما النجمان العالميان جوليان مور ومات ديمون.