السجادة الحمراء

إطلالة متناسقة لكندة علوش وعمرو يوسف في "مهرجان الجونة"

إطلالة متناسقة لكندة علوش وعمرو يوس...

كشفت الفنانة كندة علوش سر تناسق الإطلالة بينها وبين زوجها الفنان عمرو يوسف بمهرجان الجونة السينمائي، موضحة أن الاستايلست ميرا جنيد حرصت على أن يكون هناك تناسق بين فستانها وبدلة زوجها، حتى يظهران بشكل مميز. أما عمرو يوسف فأكّد في تصريح له على هامش المهرجان، أن المصمم اللبناني الشهير بودي ديب هو من قام بتصميم بدلته البيضاء في وقت قياسي قبل المهرجان، وأضاف أنه غير مهتم بشكل كبير بالإطلالات وأحدث الموضة، لكنه يعتمد على بعض المصممين المشاهير حتى يظهر بشكل جيد. وشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي بافتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، والذي يقام خلال الفترة من 22

كشفت الفنانة كندة علوش سر تناسق الإطلالة بينها وبين زوجها الفنان عمرو يوسف بمهرجان الجونة السينمائي، موضحة أن الاستايلست ميرا جنيد حرصت على أن يكون هناك تناسق بين فستانها وبدلة زوجها، حتى يظهران بشكل مميز.

أما عمرو يوسف فأكّد في تصريح له على هامش المهرجان، أن المصمم اللبناني الشهير بودي ديب هو من قام بتصميم بدلته البيضاء في وقت قياسي قبل المهرجان، وأضاف أنه غير مهتم بشكل كبير بالإطلالات وأحدث الموضة، لكنه يعتمد على بعض المصممين المشاهير حتى يظهر بشكل جيد.

وشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي بافتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي، والذي يقام خلال الفترة من 22 إلى 29 سبتمبر الجاري، بمنتجع الجونة بالغردقة، وعلى رأس الحضور كان هناك الفنان عادل امام، والفنانة إلهام شاهين، وهالة صدقي، وأروى جودة، وخالد النبوي، واللبنانية رزان مغربي، وباسم سمرة، والتونسية هند صبري، ونيللي كريم، والسوري جمال سليمان، و قيس نجيب، والفنان حاتم علي وغيرهم.

اترك تعليقاً