للرجل

كيف أثرت ميغان ماركل على ستايل الأمير هاري؟

كيف أثرت ميغان ماركل على ستايل الأم...

محتوى مدفوع

منذ أن بدأت العلاقة بين الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، أصبحا حديث العالم بأسره، حيث تتابعهما أكبر الصحف وتكتب أخبارهما أشهر المجلات. وقد لوحظ في الشهور الأخيرة تغير ستايل الأمير هاري -32 عاماً- بشكل مختلف تمامًا عما كان يرتديه قبل بدء علاقته بالنجمة الشابة، فكان غالبًا ما يرتدي البدل الداكنة سواء في المقابلات التجارية، أو المناسبات الرسمية فضلاً عن الواجبات الملكية، حتى عند ارتدائه ستايل الكاجوال كان يستبدل البدلة ببليزر أزرق. وهنا نطرح سؤالا مهماً: هل علاقته مع ميغان هي السبب وراء هذا التغيير؟ لدرجة تجعله يرتدي ألوانا جديدة لم نشاهدها عليه من قبل سواء الألوان الترابية أو الرمادية.

منذ أن بدأت العلاقة بين الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، أصبحا حديث العالم بأسره، حيث تتابعهما أكبر الصحف وتكتب أخبارهما أشهر المجلات.

وقد لوحظ في الشهور الأخيرة تغير ستايل الأمير هاري -32 عاماً- بشكل مختلف تمامًا عما كان يرتديه قبل بدء علاقته بالنجمة الشابة، فكان غالبًا ما يرتدي البدل الداكنة سواء في المقابلات التجارية، أو المناسبات الرسمية فضلاً عن الواجبات الملكية، حتى عند ارتدائه ستايل الكاجوال كان يستبدل البدلة ببليزر أزرق.

وهنا نطرح سؤالا مهماً: هل علاقته مع ميغان هي السبب وراء هذا التغيير؟ لدرجة تجعله يرتدي ألوانا جديدة لم نشاهدها عليه من قبل سواء الألوان الترابية أو الرمادية.

تقول مصممة الأزياء ناتالي روبنسون: "عندما نقارن بين أسلوب هاري في اختياراته للملابس العام الماضي نجد أنها تغيرت تمامًا بعد علاقته بالممثلة ميغان ماركل فقد تأثر بشكل جذري بأسلوبها".

وكانت ميغان قد أشارت من قبل إلى أنها لا تتأثر بالاتجاهات الحديثة للموضة، وتفضل القطع الكلاسيكية كما تفضل الألوان الهادئة والملابس أحادية اللون، وبالمثل استبدل الأمير هاري الألوان المألوفة لملابسه بألوان جديدة منها الأزرق والرمادي الفاتح والداكن، وهو ما ظهر جليًا في زيارته إلى كلية هاميلتون في ليستر بداية هذا الأسبوع.

ارتدى هاري بنطلونا باللون الكحلي مع قميص أبيض يعلوه بليزر من اللون الرمادي الداكن و حذاء من جلد الغزال.

و قبل إعلانه عن علاقته بميغان ارتدى الزي الرسمي نفسه باللون الأزرق الداكن، أثناء تواجده في الحديقة الأولمبية في لندن مايو الماضي، ولكن في المناسبات الملكية يؤثر الأمير هاري التمسك بالألوان الأكثر قتامة.

اترك تعليقاً