قدم لها الورود الذهبية في "يوم الحب"

قدم لها الورود الذهبية في "يوم الحب"

تحب المرأة أن تتلقى الورود من شريك حياتها، بمناسبة يوم الحب، أو ليعبّر لها عن مشاعره في أي يومٍ كان.

وبما أن هذه الورود قد تذبل وغالباً ما يكون مصيرها معروفاً، جمعنا لك باقة من الورود المصنوعة من الذهب، لتبقى ذكرى هذا اليوم موجودة معها وترافقها دائماً.

اختر لها قطعة من Stella d'Oro من Damas. مجموعة مستوحاة من زهرة ستيلا دورو الفريدة ذات الست بتلات، تتفتح وتجدد نفسها كل يوم خلال موسم الإزهار، لتعبر عن الجمال الأبدي للمرأة، الذي لا يتلاشى أبداً.

كل قطعة منها مصنوعة بدقة في إيطاليا، من الذهب الأصفر أو الوردي، مع عرق اللؤلؤ اللامع أو الملكيت الغني، وماسة واحدة تُزين المركز. تجسد كل قطعة الأناقة والرقي، وهي تكريم للذهب وعجائبه.

أما إذا كانت تحب القطع الكبيرة، فاختر لها هذا العقد الكلاسيكي من علامة OSCAR DE LA RENTA.

عقد مطلي بالذهب مصنوع من قطع عدة على شكل زهور رقيقة بارزة رباعية الأوراق مع مشبك قابل للتعديل.

ستضفي هذه القطعة لمسة من الفخامة على أية إطلالة، فهي مناسبة للاعتماد مع فساتين السهرة الأنيقة إلى المناسبات الرسمية والحفلات.

أما من مجموعة Princess Flower من علامة Roberto Coin، فيمكنك اختيار العقد الرائع من الذهب الوردي، أو أية قطعة أخرى من هذه التشكيلة الفريدة.

تنتمي هذه المجموعة إلى باقة مجموعات عائلة برنسيس المبتكرة. تم تعديل الزهرة، المصنوعة من ألماسات صغيرة تزين مجوهرات برينسيس في هذه المجموعة، لتصبح هي النقطة المحورية في كل قطعة.

ستخطف وردة عقد FIOREVER من BVLGARI قلب المرأة التي ستتلقاها. عقد "فيوريفر" من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مرصع بحجر ألماس بريلينت مركزي مستدير وألماس مرصوف.

تستقي مجوهرات المجموعة إلهامها من الزهرة الفاتنة رباعية البتلات التي لطالما تغنى بها أهالي روما كرمز للسعادة والفرح. مزيج من كلمتين معبرتين: "Fiore" وتعني بالإيطالية الزهرة، و"Forever" وتعني إلى الأبد. تحتفي مجوهرات "فيوريفر" بشغف مدينة روما بالحياة بتصميم يتمتع بالروح الحرة والشغف. وردة فاخرة مصنوعة من أنقى أحجار الألماس ومصممة كي تتلألأ بتوهج أبدي.

تعد قلادة Rose de Noël من Arpels & Van Cleef هدية مثالية للتعبير عن الحب. منذ إنشائها، وجدت دار فان كليف أند آربلز في الطبيعة مصدراً أبدياً يمدّها بالإلهام، وتعبيراً عن جمال وحيوية النباتات في المجوهرات.

وفي عام 1970، أطلقت الدار مجموعة "روز دو نويل"، التي سميت على اسم تلك الزهرة الفريدة التي لا تتفتح إلا في فصل الشتاء. في الأصل، كانت هذه القطع المصنوعة من المرجان الوردي والذهب الأصفر والألماس، تعكس انفعالات الوقت، وتسلّط الضوء على العديد من المواد والألوان.

قدم لها الورود الذهبية في "يوم الحب"
10 قطع مجوهرات تعبّر عن الحب

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com