12 قطعة مجوهرات تحاكي الأبراج الفلكية

12 قطعة مجوهرات تحاكي الأبراج الفلكية

لا يمكننا أن ننكر علاقتنا المميزة بالمجوهرات التي تحمل رموز الأبراج الفلكية، فهي شخصية ومميزة. وبالرغم من أن معظم المجوهرات الموجودة في مجموعتك قد تحمل معنى خاصًا وذكريات، إلا أن هذه المجوهرات المستوحاة من النجوم والفلك التي تعبر عن شخصيتك، ستحظى بمكانة خاصة بالنسبة لك.  

سواء كنت من برج الأسد الجريء أو القوس المغامر والدلو الذكي، فإن القطع التي تمثل علامات الأرض والماء والنار والهواء التي تقدمها دور المجوهرات ستحاكي شخصيتك.  

من القلادات المرصعة بالألماس إلى الأساور التي تتدلّى منها مجسمات الأبراج الصغيرة الخيارات عديدة.  

برج الحمل

اخترنا لبرج الحمل الطموح هذه القلادة من علامة "Van Cleef&Arpels" من مجموعة "Zodiaque".

تستقي قطع مجموعة زودياك إلهامها من تراث الدار الغني من أجل إعادة تأويل بعض تصاميمها الشهيرة. وهذه القلادة مصنوعة من الذهب الوردي وحجر عين النمر الحديدي.  

برج الثور

أما لسيدة برج الثور المعروفة بإخلاصها وعنادها، فيمكنها أن تعتمد هذه القلادة من علامة "Maje Paris".  

قلادة تحمل رسم الثور، مزينة بأحجار الراين. تصميم بسيط وأنيق يمكنك اعتماده أو تقديمه كهدية مميزة.  

برج الجوزاء  

لشخصية الجوزاء الذكية والمنفتحة اخترنا هذه القلادة من "BROOKE" GREGSON".  

استوحت العلامة مجموعة "Astrology" من الأبراج ودراساتها في علم الفلك. وقد رصّع هذا العقد بأحجار ألماس لتشكّل برج الجوزاء. وقد صُنع يدويًا من الذهب المصقول بلمسات خفيفة ليشبه سطح القمر.

برج السرطان

من المعروف أن برج السرطان الحساس هو شريك وصديق مثالي، فهذا السوار من علامة "SYDNEY EVAN" سيكون هدية مثالية لمواليد هذا البرج.  

يمتاز هذا التصميم بميدالية مرصّعة بالألماس ومنقوشة بشعار البرج المائي. صنع من شريط مطاطي مرصّع بخرزات من الذهب المصقول، مما يجعل عملية ارتدائه وخلعه غاية في السهولة.

برج الأسد  

إن مواليد برج الأسد واثقون من أنفسهم، ومندفعون، وقادة بالفطرة. وقع خيارنا هنا على هذه القلادة من "Goossens".  

تتمتع هذه القطعة بسلسلة عريضة ومميزة وبدلاية منقوشة على شكل الأسد. تصميم فريد من نوعه لسيدة هذا البرج التي تحب التمييز.  

برج العَذْراء

لطيفة وديبلوماسية ومتواضعة، هذه هي أبرز الصفات التي نحبها في شخصية سيدة العذراء. ولها اخترنا عقد "Zodiac من ROXANNE FIRST" المصنوع من الذهب وحجر القمر الساحر.  

برج الميزان

تتسم سيدة هذا البرج بالود والتوازن والسلام، وما أجمل من هذا العقد الذي يأخذنا الى عالم النجوم الواسع من "FERGUS JAMES" لتتألق به.  

استوحت العلامة هذه القلادة الرقيقة من جمال السماء ليلاً، فهي مصنوعة من الذهب الأبيض مزينة بدلاية على شكل برج الميزان مرصعة بماسات براقة على شكل النجوم المتلألئة ليلاً في السماء.

برج العقرب

تستحق سيدة العقرب المخلصة والطموحة هدية جميلة وخاصة. تقدم علامة "Engelbert" هذا العقد الذي يمثل علامة البرج. مصنوع من الذهب الأصفر والألماس بكل دقة ونعومة، سيجذب المرأة التي تعتمده ليصبح من القطع الأساسية لديها.  

برج القوس

تتميز مولودة برج القوس بالعفوية والحماس وربما ستكون من أكثر الأبراج التي ستشتري علامة برجها التي تعكس القوة والنار. اخترنا هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأصفر والألماس والياقوت الأصفر من علامة "Joanna Dahdah". تصميم ناعم وقوي في الوقت عينه يعكس شخصية القوس.  

برج الجدي

عاطفية وحساسة وقوية هذه هي صفات سيدة برج الجدي، التي اخترنا لها هذه القلادة من علامة "David Yurman". تصميم مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بالألماس يجمع بين شكل الجدي والنجوم اللامعة.  

برج الدلو

سيدة ذكية وعفوية، ولا تحب التصنع تعيش اللحظة، وتحب كل ما هو استثنائي. لذلك اخترنا لها هذا السوار المميز من علامة "Swarovski" التي رسم عليها كوكبة البرج المرصعة بالأحجار اللامعة.  

برج الحوت

حالمة ورومانسية وتميل الى الفن والخيال، وإبداعها لا حدود له. إن كنت تحبين اللون الأزرق الذي يرمز للبحر وبرجك، ستنال هذه القلادة من "L'atelier Nawbar" إعجابك. مصنوعة من الذهب الأصفر تمثل قطع الألماس الصغيرة التي ترصعها برج الحوت على سطحها، بينما يزين رمز البرج المطابق ظهرها.  

 تقدم كل علامة تجارية ذكرناها مجموعة خاصة من المجوهرات المخصصة لكل برج. اختاري الأسلوب الذي يعجبك وقدمي لنفسك قطعة مجوهرات جديدة تعكس شخصيتك.

 

12 قطعة مجوهرات تحاكي الأبراج الفلكية
مجوهرات وإكسسوارات 2024.. لؤلؤ وكريستال و"هوب"

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com