ساعات ومجوهرات

الحشرات والفراشات تزيّن قطع مجموعة المجوهرات الرّاقية من تيفاني أند كو!

لا شكّ أنّ مجموعة "Return to Tiffany"، المستوحاة من قلادة العلامة التجاريّة الأمريكيّة الشّهيرة، أصبحت من توقيع "تيفاني إند كو" على مرّ السّنين، حيث ظهرت المجموعة في عام 1969، ومنذ ذلك الحين حصدت شعبيّة كبيرة من مختلف الأجيال. وهذا العام، قرّر مصمّمو العلامة التجاريّة تحديث هذا الخطّ الشّهير، بإضافة مجموعة متنوّعة من القطع الجديدة، تحمل عنوان "Return to Tiffany Love Bugs". وتشمل المجموعة المستوحاة من حديقة حضرية، قطعَ مجوهرات مبتكرة، تعكس شغف العلامة التجاريّة بالطّبيعة، أتت مزيّنة بالفراشات الغريبة، والزّهور، والطّيور، أو الخنافس، التي تشيد بتراث متجر المجوهرات، الذي يرتكز مصدر إلهامه على الحيوانات والنباتات. وتأتي القطع مصنوعة من الألماس

لا شكّ أنّ مجموعة "Return to Tiffany"، المستوحاة من قلادة العلامة التجاريّة الأمريكيّة الشّهيرة، أصبحت من توقيع "تيفاني إند كو" على مرّ السّنين، حيث ظهرت المجموعة في عام 1969، ومنذ ذلك الحين حصدت شعبيّة كبيرة من مختلف الأجيال. وهذا العام، قرّر مصمّمو العلامة التجاريّة تحديث هذا الخطّ الشّهير، بإضافة مجموعة متنوّعة من القطع الجديدة، تحمل عنوان "Return to Tiffany Love Bugs".

وتشمل المجموعة المستوحاة من حديقة حضرية، قطعَ مجوهرات مبتكرة، تعكس شغف العلامة التجاريّة بالطّبيعة، أتت مزيّنة بالفراشات الغريبة، والزّهور، والطّيور، أو الخنافس، التي تشيد بتراث متجر المجوهرات، الذي يرتكز مصدر إلهامه على الحيوانات والنباتات.

img

وتأتي القطع مصنوعة من الألماس والأحجار الملوّنة، بما في ذلك الجمشت، التوباز الأزر، الكوارتز الأصفر والأخضر. يتراوح مزيج المعادن من الذّهب الأصفر والورديّ، والأبيض إلى الفضّة الاسترلينيّة في صور ظليّة مختلفة، مثل الدبابيس، والبروشات، والقلائد، والخواتم، لتلبية مختلف الأذواق والرّغبات.

وفي حديثه عن المجموعة الجديدة ، قال "ريد كراكوف"، المسؤول الفنّيّ الأوّل في تيفاني آند كو: "مع  Return to Tiffany Love Bugs، ابتكرنا مجموعة جديدة انطلاقًا من مجموعة أيقونيّة، بدأت في مكان مألوف، لتنتهي في عالم أوسع هذه المجموعة من المجوهرات أوسع من مجموعة  Return to Tiffany الأصليّة في شكلها، وفي موادّها وفي موقفها ".

اكتشفي أجمل القطع من مجموعة المجوهرات الرّاقية "Return to Tiffany Love Bugs"، وشاركينا رأيكِ.