إنطلاق معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات...

ساعات ومجوهرات

إنطلاق معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات 2018 بمشاركة 150 علامة تجارية

انطلقتْ فعالياتُ الدورة الـ26 لمعرض أبوظبي للمجوهرات والساعات، بمشاركة 150 علامة تجارية، وذلك تحت رعاية وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان. وأشار بيانٌ صادرٌ عن إدارة المعرض إلى أنّ العلامات المشاركة تشمل 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية؛ حيث يُطلق المعرض في نسخته الحالية العديد من الفعاليات مثل "غاليري المصممين الإماراتيين"، وجائزة "إبداع" بالتعاون مع عزة القبيسي، ويطرح تشكيلةً محدودة الإصدار من ساعات "عام زايد" الحصرية. ويجمع المعرضُ نخبةً من أشهر روّاد الأعمال والخبراء في القطاع خلال الفاعليات التي تُعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 25 - 29 أكتوبر.

انطلقتْ فعالياتُ الدورة الـ26 لمعرض أبوظبي للمجوهرات والساعات، بمشاركة 150 علامة تجارية، وذلك تحت رعاية وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

وأشار بيانٌ صادرٌ عن إدارة المعرض إلى أنّ العلامات المشاركة تشمل 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية؛ حيث يُطلق المعرض في نسخته الحالية العديد من الفعاليات مثل "غاليري المصممين الإماراتيين"، وجائزة "إبداع" بالتعاون مع عزة القبيسي، ويطرح تشكيلةً محدودة الإصدار من ساعات "عام زايد" الحصرية.

ويجمع المعرضُ نخبةً من أشهر روّاد الأعمال والخبراء في القطاع خلال الفاعليات التي تُعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 25 - 29 أكتوبر.

وفي سياق موازٍ، أعلنت إدارة المعرض عن مشاركة جمعية رحمة، وهي منظمة تابعة لوزارة تنمية المجتمع، مع المعرض لتسليط الضوء على الكشف المبكر وللتوعية بسرطان الثدي، إذ سيحصل الزوار على استشارات مجانية وتوعوية.