150 علامة تشارك في معرض أبوظبي الدو...

ساعات ومجوهرات

150 علامة تشارك في معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات 2018

أعلنت إدارة معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات اليوم الأحد، عن مشاركة 150 علامة تجارية، في الدورة الـ 26 المقرر تنظيمها أكتوبر الجاري، تحت رعاية وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان. وأشار بيان صادر عن إدارة المعرض إلى أنّ العلامات المشاركة تشمل 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ حيث يطلق المعرض في نسخته لهذا العام العديد من الفعاليات مثل "غاليري المصممين الإماراتيين"، كما يستضيف جائزة "إبداع" بالتعاون مع عزة القبيسي، ويطرح تشكيلة محدودة الإصدار من ساعات "عام زايد" الحصرية، وغيرها الكثير. وأضاف أن المعرض سيجمع نخبة من أشهر رواد الأعمال والخبراء اللامعين في القطاع

أعلنت إدارة معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات اليوم الأحد، عن مشاركة 150 علامة تجارية، في الدورة الـ 26 المقرر تنظيمها أكتوبر الجاري، تحت رعاية وزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

وأشار بيان صادر عن إدارة المعرض إلى أنّ العلامات المشاركة تشمل 45 علامة تجارية جديدة تسجل أول حضور لها في العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ حيث يطلق المعرض في نسخته لهذا العام العديد من الفعاليات مثل "غاليري المصممين الإماراتيين"، كما يستضيف جائزة "إبداع" بالتعاون مع عزة القبيسي، ويطرح تشكيلة محدودة الإصدار من ساعات "عام زايد" الحصرية، وغيرها الكثير.

img

وأضاف أن المعرض سيجمع نخبة من أشهر رواد الأعمال والخبراء اللامعين في القطاع ضمن المعرض الذي ينعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة بين 25 - 29 أكتوبر.

من جانبه قال مدير المعرض محمد محي الدين، إن انعقاد المعرض للعام الجاري تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان كان دافعًا للتميز، إذ يشهد تطويرات كثيرة في الفعالية منح الزوار تجربة تسوق جديدة كليًا، بالإضافة إلى توفير عروض وخيارات تلبي متطلبات الجميع وترضي طموحاتهم.

وأضاف أنّ الدورة الحالية للمعرض ستحتفي بعام زايد، بالإضافة إلى معرض المصمم الإماراتي كفعالية محورية في معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات، فضلا عن اكتشاف الزوار القصص الإبداعية لنخبة المواهب المحلية واللقاء معهم ومشاهدتهم بينما يتمّ تكريمهم في النسخة السادسة من جائزة "إبداع".

img

وأوضح أنّ الفعالية ستتضمن عرض تشكيلة محدودة الإصدار من ساعات "عام زايد"، وذلك ضمن الجناح السويسري "صالون الساعات الراقية"، إلى جانب افتتاحها معرضًا يكشف النقاب عن 20 صورة نادرة لمؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، خلال تواجده في سويسرا.

وفي سياق موازٍ، أعلنت إدارة المعرض عن تعاون جمعية رحمة، وهي منظمة غير ربحية تابعة لوزارة تنمية المجتمع، مع معرض أبوظبي الدولي للمجوهرات والساعات لتسليط الضوء على الكشف المبكر وللتوعية بسرطان الثدي إذ يتصادف مع شهر أكتوبر 2018، حيث سيحصل الزوار على استشارات مجانية وتوعوية.