ساعات ومجوهرات

قطع نابضة بالحياة لمجموعة مجوهرات Paper Flowers من تيفاني

محتوى مدفوع

أطلقت علامة المجوهرات الأمريكية المعروفة "تيفاني أند كو" مجموعتها الجديدة والتي تحمل اسم Paper Flowers، بتوقيع المصمّم Reed Krakoff، والتي تعتبر المجموعة الأولى له. واستوحى المصمم الذي تولّى منصب الإدارة الإبداعية للعلامة في العام الماضي، المجموعةَ من بتلات الزهور الورقية المقطوعة بشكل فردي والمثبتة معًا. واستعان كراكوف بالهندسة التقنية والحرفية الدقيقة لصناعة كل قطعة والمصنوعة من البلاتين المعروف بالذهب الأبيض عيار 68 قيراطًا والمزيّنة بالألماس، وأضاف إليها لمساتٍ ملونةً باستخدامه أحجار التنزانيت الزرقاء النابضة بالحياة، والألماس الأصفر الشهير من علامة تيفاني. وصرّح المصمم بأن المجموعة ذات شكل عضوي تعكس شعورًا عصريًا غرافيكيًا، وأضاف قائلاً: "لقد احتضنت تيفاني دائمًا الجمال في

أطلقت علامة المجوهرات الأمريكية المعروفة "تيفاني أند كو" مجموعتها الجديدة والتي تحمل اسم Paper Flowers، بتوقيع المصمّم Reed Krakoff، والتي تعتبر المجموعة الأولى له.

واستوحى المصمم الذي تولّى منصب الإدارة الإبداعية للعلامة في العام الماضي، المجموعةَ من بتلات الزهور الورقية المقطوعة بشكل فردي والمثبتة معًا.

واستعان كراكوف بالهندسة التقنية والحرفية الدقيقة لصناعة كل قطعة والمصنوعة من البلاتين المعروف بالذهب الأبيض عيار 68 قيراطًا والمزيّنة بالألماس، وأضاف إليها لمساتٍ ملونةً باستخدامه أحجار التنزانيت الزرقاء النابضة بالحياة، والألماس الأصفر الشهير من علامة تيفاني.

وصرّح المصمم بأن المجموعة ذات شكل عضوي تعكس شعورًا عصريًا غرافيكيًا، وأضاف قائلاً: "لقد احتضنت تيفاني دائمًا الجمال في الطبيعة، ونحن نسعى دائمًا للحصول على تفسيرات جديدة، تجمع بين الجمال والحداثة، كما هو الحال في مجموعة تيفاني Paper Flowers".

وأضاف "لقد بدأنا فصلاً جديدًا من الإبداع، مع تبجيل للماضي، ولكن في نفس الوقت جلب الإثارة والمفاجأة حتى ينظر إلينا الناس بطريقة جديدة".

وتشمل المجموعة القلائد، الأقراط، الأساور، الخواتم، وغيرها من المجوهرات التي تليق بزفاف ملكي.

اطّلعي على المزيد من القطع من مجموعة Paper Flowers المتاحة للشراء حاليًا، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً