ساعات ومجوهرات

أبرزهنّ إليسا.. نجمات وقعن في غرام مجوهرات "جيرارد توفونكجيان"

استطاعتْ دار "جيرارد توفونكجيان" للمجوهرات أنْ تكتسب ثقة كبار نجمات الغناء في الوطن العربي، وذلك من خلال تقديمها مجموعة من القطع فريدة التصميم، والتي تتميّز بالذّوق الرفيع. ومن أحدث النجمات التي وقعنَ في غرام تصاميم هذه الدار، هي النجمة اللبنانية إليسا، حيث ارتدتْ العديد من القطع الماسية المزيّنة بالأحجار العتيقة، أثناء تصويرها لحلقات العرض المباشر، لبرنامج أكتشاف المواهب "ذا فويس". ومن الواضح أنّ إليسا تميل للتصميمات الرقيقة في اختيارها للمجوهرات، لكي تتناسب مع ذوقها في أختيار ملابسها، التي تتّسم دائماً بالبساطة. وتأتي الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على رأس الفنانات اللواتي يحرصنِ على ارتداء مجوهراتها من "جيرارد توفونكجيان"، فهي تجد في

استطاعتْ دار "جيرارد توفونكجيان" للمجوهرات أنْ تكتسب ثقة كبار نجمات الغناء في الوطن العربي، وذلك من خلال تقديمها مجموعة من القطع فريدة التصميم، والتي تتميّز بالذّوق الرفيع.

ومن أحدث النجمات التي وقعنَ في غرام تصاميم هذه الدار، هي النجمة اللبنانية إليسا، حيث ارتدتْ العديد من القطع الماسية المزيّنة بالأحجار العتيقة، أثناء تصويرها لحلقات العرض المباشر، لبرنامج أكتشاف المواهب "ذا فويس".

ومن الواضح أنّ إليسا تميل للتصميمات الرقيقة في اختيارها للمجوهرات، لكي تتناسب مع ذوقها في أختيار ملابسها، التي تتّسم دائماً بالبساطة.

وتأتي الفنانة اللبنانية نجوى كرم، على رأس الفنانات اللواتي يحرصنِ على ارتداء مجوهراتها من "جيرارد توفونكجيان"، فهي تجد في تصاميمه الفخامة والأناقة، التي تبحث عنهما.

وتميل نجوى إلى اعتماد المجوهرات الجذّابة والكبيرة، والتي يغلب عليها الطابع الفاخر أكثر من البساطة، فهي تحرص على الجمع ما بين الرقيّ والنعومة في تصاميم مجوهراتها.

أما الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب فتألّقتْ من نفس الدار بمجوهرات ناعمة نسبياً.

وأكثر مايميّز مجوهرات "جيرارد توفونكجيان" هو مزجها بين الألماس، وأفضل أنواع الأحجار الكريمة، الفريدة بألوانها وأحجامها، ما يجعل القطع مميّزة بجمعها بين الفخامة الملكية والروح العصرية، ممّا يجعل من كل قطعة كنزًا ثمينًا.

هنا نرفق مجموعة من أجمل إطلالات نجمان الفن بمجوهرات "جيرارد توفونكجيان"، فمن الأجمل؟

اترك تعليقاً