ساعات ومجوهرات

شوبارد تتحدّث لغة الفخامة والحب في مجموعة Happy Hearts

شوبارد تتحدّث لغة الفخامة والحب في...

هناك عاطفة متأصلة تجمع بيننا، وبين أغلى قطع المجوهرات التي نمتلكها، وتعدّ شوبارد من ماركات المجوهرات العالمية التي تتفوق في الصناعة و تخطف القلوب. ومن المنطقي أنْ تقوم العلامة التجارية بإصدار مجموعة تحت عنوان "هابي هارتس Happy Hearts " تحتفي بالرموز الأيقونية للدار، ويعد القلب أحد الزخارف المفضلة لدى كارولين شوفيل، الرئيسة المشاركة للعلامة التجارية، وقد تم إعادة تصميمه ودمجه في قطع المجموعة الجديدة. وتتميز هذه القطع المصنوعة من الذهب الوردي بمجموعة متنوعة من تصميمات القلب المطعمة بأحجار الألوان الزاهية، و ربما كانت الإضافة الأكثر إثارة للإعجاب في المجموعة هو استخدام الألماسة المتحركة التي تم تقديمها لأول مرة في مجموعة

هناك عاطفة متأصلة تجمع بيننا، وبين أغلى قطع المجوهرات التي نمتلكها، وتعدّ شوبارد من ماركات المجوهرات العالمية التي تتفوق في الصناعة و تخطف القلوب.

ومن المنطقي أنْ تقوم العلامة التجارية بإصدار مجموعة تحت عنوان "هابي هارتس Happy Hearts " تحتفي بالرموز الأيقونية للدار، ويعد القلب أحد الزخارف المفضلة لدى كارولين شوفيل، الرئيسة المشاركة للعلامة التجارية، وقد تم إعادة تصميمه ودمجه في قطع المجموعة الجديدة.

وتتميز هذه القطع المصنوعة من الذهب الوردي بمجموعة متنوعة من تصميمات القلب المطعمة بأحجار الألوان الزاهية، و ربما كانت الإضافة الأكثر إثارة للإعجاب في المجموعة هو استخدام الألماسة المتحركة التي تم تقديمها لأول مرة في مجموعة Happy Diamonds الخاصة بالعلامة التجارية والتي تضيف تأثيراً مرئياً مميزاً على القطع.

كما تمّ تنسيق حبات الألماس مع أحجار الملاكيت وعين النمر، فزينت الأحجار البرونزية والخضراء الجميلة الأساور والخواتم والأقراط والقلائد المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

يُذكر أنّ مجموعة هابي هارتس من شوبارد متاحة حالياً للشراء في متاجر شوبارد في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً