ساعات ومجوهرات

من الذهب الوردي وجلد التمساح.. هيرمس تكشف عن سلسلة جديدة من الساعات الفاخرة

من الذهب الوردي وجلد التمساح.. هيرم...

محتوى مدفوع

يعد معرض الصالون العالمي للساعات الراقية لهذه السنة الأكثر إثارة للاهتمام، حيث تم عرض مجموعة واسعة من الساعات الراقية، إلى جانب مشاركة عارضين جدد بتصاميم فاخرة من ساعات اليد، أبرزهم العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة "هيرميس" Hermes التي شاركت في المعرض للمرة الأولى هذا العام. على الرغم من أن الأزياء التي تقدمها العلامة هي بالكامل فرنسية الصنع، إلا أنه عندما تعلق الأمر بساعات اليد فضلت "هيرميس" إنتاجها وصناعتها في سويسرا، وتصادف سنة 2018 الذكري الـ 40 منذ أن بدأت العلامة التجارية لأول مرة العمل في مجال صناعة الساعات ولا تُظهر أي علامات على التباطؤ في أي وقت قريب. بالنسبة لهيرميس "الوقت

يعد معرض الصالون العالمي للساعات الراقية لهذه السنة الأكثر إثارة للاهتمام، حيث تم عرض مجموعة واسعة من الساعات الراقية، إلى جانب مشاركة عارضين جدد بتصاميم فاخرة من ساعات اليد، أبرزهم العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة "هيرميس" Hermes التي شاركت في المعرض للمرة الأولى هذا العام.

على الرغم من أن الأزياء التي تقدمها العلامة هي بالكامل فرنسية الصنع، إلا أنه عندما تعلق الأمر بساعات اليد فضلت "هيرميس" إنتاجها وصناعتها في سويسرا، وتصادف سنة 2018 الذكري الـ 40 منذ أن بدأت العلامة التجارية لأول مرة العمل في مجال صناعة الساعات ولا تُظهر أي علامات على التباطؤ في أي وقت قريب.

بالنسبة لهيرميس "الوقت ليس قيدا" حتى عندما يتعلق الأمر بصناعة الساعات، بدلا من ذلك تفضل العلامة التجارية "التعبير عن الخفة والخيال والفكاهة قليلا"، كما بدا واضحا في عرضها، وقال متحدث باسم العلامة التجارية أيضا إن: "الغرض الوحيد لهيرمس وراء دخولها هذه الصناعة هو تقديم الجودة والإبداع".

هذا العام، تتطلع العلامة التجارية لإطلاق العديد من المجموعات المميزة ، أولها مجموعة "أراسو كاساك" الجديدة وهي عبارة عن مشروع جديد جريء للعلامة التجارية وذلك بفضل الألوان الزاهية المستخدمة على أحزمة الساعات، هذه الألوان هي انعكاس سترات الفرسان وتأتي القطع بطابع مستوحى من الفروسية.

ثانيا، ساعة يد "كليكتي" هي تصميم جديد للعلامة التجارية مستوحاة من السلاسل الذهبية التي تزين بها الخيول خلال الاحتفالات الرسمية في فرنسا، هذه القطعة متوفرة بالذهب الوردي  والذهب الأبيض مع حزام فردي أو مزدوج من جلد التمساح يأتي بستة ألوان مختلفة.

وأخيرا، ساعة "أرسو بوكيت ميلفيوري" هي تحديث لتقنية الساعات التقليدية التي تم تقديمها لأول مرة من قبل العلامة التجارية في عام 2014، هذه القطعة محدودة الإصدار وتأتي في علبة مصنوعة من جلد التمساح الأسود، وحزام مصنوع من نفس الجلد.

اترك تعليقاً