ساعات ومجوهرات

ساعة ديور الجديدة Grand Bal Plume.. حلم كلّ أنيقة!

ساعة ديور الجديدة Grand Bal Plume.....

كشفت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "ديور" عن آخر إصداراتها من ساعات اليد الحصرية الفاخرة والتي تحمل اسم Grand Bal Plume "غراند بال بلوم" المستوحاة من  حب السيد "ديور" لحفلات الرقص الباهظة، ولا سيما الثياب التي ترتديها النساء في مثل تلك المناسبات. استغرقت صناعة هذه الساعة الجديدة ثلاثة أيام، وجاءت نتيجة ثمانية أشهر من البحث، إذ تأتي مزينة بـ 25 ريشة بيضاء وبقرص من الملكيت الأخضر يحاكي حركة ثوب رائع . وتمتاز هذه القطعة بحزام من جلد التمساح الأخضر وبإطار مزين بالألماس، وتعد الإكسسوار المثالي الراقي، الذي يمزج بين جمال الأزياء الراقية وصناعة الساعات السويسرية. وأطلقت الدار 88 قطعة فقط من هذه الساعة المتاحة في محلات

كشفت دار الأزياء الفرنسية الفاخرة "ديور" عن آخر إصداراتها من ساعات اليد الحصرية الفاخرة والتي تحمل اسم Grand Bal Plume "غراند بال بلوم" المستوحاة من  حب السيد "ديور" لحفلات الرقص الباهظة، ولا سيما الثياب التي ترتديها النساء في مثل تلك المناسبات.

استغرقت صناعة هذه الساعة الجديدة ثلاثة أيام، وجاءت نتيجة ثمانية أشهر من البحث، إذ تأتي مزينة بـ 25 ريشة بيضاء وبقرص من الملكيت الأخضر يحاكي حركة ثوب رائع .

وتمتاز هذه القطعة بحزام من جلد التمساح الأخضر وبإطار مزين بالألماس، وتعد الإكسسوار المثالي الراقي، الذي يمزج بين جمال الأزياء الراقية وصناعة الساعات السويسرية.

وأطلقت الدار 88 قطعة فقط من هذه الساعة المتاحة في محلات ديور في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً