ساعات ومجوهرات

مدرسة فان كليف أند آربلز.. من باريس إلى دبي (فيديو)

مدرسة فان كليف أند آربلز.. من باريس...

محتوى مدفوع

افتتحت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arples العالمية مؤخرا مدرسة فان كليف أند آربلز في دبي، لتكون بذلك أول مدرسة للدار في الشرق الأوسط بهدف إلقاء الضوء على خفايا وأسرار صناعة المجوهرات والساعات الفاخرة. وتقيم مدرسة فنون صياغة المجوهرات التي يقع مقرها الرئيس في باريس حرماً متنقلاً في حي دبي للتصميم، وكجزء من برنامجها المتنقل، تقدم الدار دورة كاملة من الدروس التي يلقيها مختصون في صياغة المجوهرات ومؤرخون في مجال الفنون وأخصائيون في الأحجار الكريمة وصانعو ساعات. كما  تُنظم أمسيات للحوار والعديد من المعارض وغيرهما من الأنشطة التي تُعنى بصياغة المجوهرات. فوشيا التقت ماري فالانيه ديلهوم الرئيسة الأولى

افتتحت دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arples العالمية مؤخرا مدرسة فان كليف أند آربلز في دبي، لتكون بذلك أول مدرسة للدار في الشرق الأوسط بهدف إلقاء الضوء على خفايا وأسرار صناعة المجوهرات والساعات الفاخرة.

وتقيم مدرسة فنون صياغة المجوهرات التي يقع مقرها الرئيس في باريس حرماً متنقلاً في حي دبي للتصميم، وكجزء من برنامجها المتنقل، تقدم الدار دورة كاملة من الدروس التي يلقيها مختصون في صياغة المجوهرات ومؤرخون في مجال الفنون وأخصائيون في الأحجار الكريمة وصانعو ساعات. كما  تُنظم أمسيات للحوار والعديد من المعارض وغيرهما من الأنشطة التي تُعنى بصياغة المجوهرات.

فوشيا التقت ماري فالانيه ديلهوم الرئيسة الأولى لهذا المشروع التي تحدثت عن هذه التجربة وعن فكرة قدومها إلى الخليج عموماً ودبي خصوصاً.

 
اترك تعليقاً