ساعات ومجوهرات

جددي عهد الصداقة مع مجموعة ماقبل خريف 2017 من باندورا

محتوى مدفوع

مع انتهاء الصيف وحلول الخريف، أطيلي فترة استمتاعك بلون بشرتك البرونزي مع الألوان الزاهية واللامعة، واحتفلي بنعمة الصداقة مع مجموعة مجوهرات باندورا لموسم ماقبل الخريف 2017. وتمكنك هذه المجموعة الجديدة من التمتع مع صديقاتك بارتداء مجوهرات مفعمة بالحيوية، تذكرك بالأوقات المرحة التي تشاركتن فيها، وستُلمح لك عن المزيد من المغامرات المستقبلية. وبما أن الصديقات ارتدين على مر السنوات  أساور الصداقة تعبيراً عن تضامنهن، تُجدد الآن باندورا هذا التقليد مع مجموعة جديدة من الأساور العصرية مرنة الاستخدامات، إذ تأتي أساور الحبال المنسوجة من "مومنتس" بألوان زاهية ومظهر حريري، ويتم ربطها بقلب من الفضة الاسترلينية، كما يمكنكِ ارتداؤها منفردة أو متراصة معاً،

مع انتهاء الصيف وحلول الخريف، أطيلي فترة استمتاعك بلون بشرتك البرونزي مع الألوان الزاهية واللامعة، واحتفلي بنعمة الصداقة مع مجموعة مجوهرات باندورا لموسم ماقبل الخريف 2017.

وتمكنك هذه المجموعة الجديدة من التمتع مع صديقاتك بارتداء مجوهرات مفعمة بالحيوية، تذكرك بالأوقات المرحة التي تشاركتن فيها، وستُلمح لك عن المزيد من المغامرات المستقبلية.

وبما أن الصديقات ارتدين على مر السنوات  أساور الصداقة تعبيراً عن تضامنهن، تُجدد الآن باندورا هذا التقليد مع مجموعة جديدة من الأساور العصرية مرنة الاستخدامات، إذ تأتي أساور الحبال المنسوجة من "مومنتس" بألوان زاهية ومظهر حريري، ويتم ربطها بقلب من الفضة الاسترلينية، كما يمكنكِ ارتداؤها منفردة أو متراصة معاً، لتعبري بالألوان عن شخصيتك وأسلوبك الخاص، ويمكن إضافة حتى أربع تعليقات أساور مثل حلي الصداقة المتدلية الجديدة، أو يمكنك أيضاً  فصل "قلوب الصداقة" ومشاركتها بين صديقتين، كتعليقات أساور أو سلاسل.

ويمكنك مشاركة  تعليقة سوار قلوب الحب مع صديقتك المفضلة، إذ تتباهى كل منكما بتعليق القلب المصنوع من الفضة الاسترلينية على سوارها أو سلسلتها كميدالية شرف لصداقة جميلة،  تنعكس على شكل قلب يحمل رسالة نصها "صديقة قلبي".

اترك تعليقاً