ساعات ومجوهرات

مجموعة كندرا سكوت لصيف 2017.. نسقي مجوهراتك الفريدة مع طلاء أظافرك!

عندما نتحدث عن تصميم الإكسسوارات لا يمكن نسيان مصممة المجوهرات الأمريكية المميزة كندرا سكوت، والتي تعتمد على الأحجار الملونة والتفاصيل الدقيقة التي تجعل منتجاتها مميزة عن الآخرين.، بحسب موقع "إن ستايل". وبالفعل، المجوهرات المصممة من كندرا سكوت لها طابعها الخاص، إذ نالت إعجاب الكثير من النجمات أمثال تايلور سويفت وجيسيكا ألبا ومايندي كالينج وهيلاري دوف. وقدمت سكوت نوعاً مختلفاً من الجمال العام الماضي، حين ابتكرت طلاء أظافر يتماشى مع مجموعة المجوهرات اللافتة للنظر. والآن، ومع إطلاق مجموعة صيف 2017 الأخيرة، استلهمت سكوت الأشكال المثيرة لتصاميمها من المعادن والأحجار شبه الكريمة، ولم تنس إرفاقها بطلاء الأظافر المناسب. إليك أحدث تشكيلة من

عندما نتحدث عن تصميم الإكسسوارات لا يمكن نسيان مصممة المجوهرات الأمريكية المميزة كندرا سكوت، والتي تعتمد على الأحجار الملونة والتفاصيل الدقيقة التي تجعل منتجاتها مميزة عن الآخرين.، بحسب موقع "إن ستايل".

وبالفعل، المجوهرات المصممة من كندرا سكوت لها طابعها الخاص، إذ نالت إعجاب الكثير من النجمات أمثال تايلور سويفت وجيسيكا ألبا ومايندي كالينج وهيلاري دوف.

وقدمت سكوت نوعاً مختلفاً من الجمال العام الماضي، حين ابتكرت طلاء أظافر يتماشى مع مجموعة المجوهرات اللافتة للنظر.

والآن، ومع إطلاق مجموعة صيف 2017 الأخيرة، استلهمت سكوت الأشكال المثيرة لتصاميمها من المعادن والأحجار شبه الكريمة، ولم تنس إرفاقها بطلاء الأظافر المناسب.

إليك أحدث تشكيلة من مجموعة المصممة المتميزة، بدءًا من الأسورة إلى الحلق والخاتم والسلاسل المصنوعة من الأحجار الفريدة، إضافة إلى ألوان متعددة من طلاء الأظافر.

اترك تعليقاً