ساعات ومجوهرات

حبيبة الأمير هاري السابقة تطلق خط مجوهرات من تصميمها

حبيبة الأمير هاري السابقة تطلق خط م...

يبدو أن مهنة القانون لم تعجب تشيلسي ديفي الحبيبة السابقة للأمير هاري، فقد تركتها من أجل التفرغ لشغفها الحقيقي بتصميم المجوهرات. وأثبتت الشابة البالغة من العمر 31 عاماً، أن العمل الشاق الذي قامت به من أجل تصاميمها لم يذهب هباءً، فقد عرضتها في صور التقطتها بطريقة مذهلة. تشيلسي، التي استقالت من مكتب المحاماة لإطلاق العلامة التجارية للمجوهرات الخاصة بها، "أ ي أ" ، كشفت عن دراستها علم الأحجار الكريمة، وأن "هوسها الداخلي" كان سبباً في البدء بعالم تصميم المجوهرات. "أ ي أ"، المستوحى من قارة تشيلسي الأم، استخدمت فيه الأحجار الكريمة الأفريقية والذهب عيار 18 قيراط. وتركت الفتاة التي تعيش

يبدو أن مهنة القانون لم تعجب تشيلسي ديفي الحبيبة السابقة للأمير هاري، فقد تركتها من أجل التفرغ لشغفها الحقيقي بتصميم المجوهرات.

وأثبتت الشابة البالغة من العمر 31 عاماً، أن العمل الشاق الذي قامت به من أجل تصاميمها لم يذهب هباءً، فقد عرضتها في صور التقطتها بطريقة مذهلة.

تشيلسي، التي استقالت من مكتب المحاماة لإطلاق العلامة التجارية للمجوهرات الخاصة بها، "أ ي أ" ، كشفت عن دراستها علم الأحجار الكريمة، وأن "هوسها الداخلي" كان سبباً في البدء بعالم تصميم المجوهرات.

"أ ي أ"، المستوحى من قارة تشيلسي الأم، استخدمت فيه الأحجار الكريمة الأفريقية والذهب عيار 18 قيراط.

وتركت الفتاة التي تعيش في تشلسيا غرب لندن، شرکة المحاماة التي كانت تعمل بها لقضاء سنة في المعھد الأمريكي لعلم الأحجار، قبل إطلاق المجموعة الأولی لعلامتها التجارية.

وقالت لـ "دليل تاتلر للمجوهرات والساعات لعام 2017": "أنا من المؤهلين وهذا كل ما أحتاجه. لذلك ظننت أنني سأفعل شيئاً آخر. خلال رحلتي حول أفريقيا، رأيت الياقوت والزمرد. لذلك درست في المعھد الأمريكي لعلم الأحجار، حيث تعلمت فيه كيفية التعرف على نحو 500 نوع من الحجارة المختلفة.

وصممت تشيلسي العديد من القطع الدقيقة من أجل تصويرها، ويدخل فيها الذهب الأبيض الأنيق، وقلادة الماس متعددة الألوان من قبل المصمم ديفيد موريس، وأعلنت عن رصدها نسبة مئوية من أرباح علامتها التجارية لتقديمها للمساعدة في بناء مدرسة مجتمعية بالقرب من منجم الزمرد في جيمفيلد.

اترك تعليقاً