ساعات ومجوهرات

Pomellato تطلق تشكيلة "ريتراتو" وحملتها الإعلانية الجديدة

Pomellato تطلق تشكيلة "ريتراتو" وحم...

قامت دار المجوهرات الإيطالية "بوميلاتو" بعرض خط مجوهراتها الجديد "ريتراتو- Ritratto" بالإضافة إلى أحدث حملاتها الإعلانية على شكل مجموعة من الصور التي التقطها المصور بيتر ليندبرج باللونين الأبيض والأسود، ويعكس هذا الحدث الخاص روح هذه العلامة الاستثنائية والتزامها المستمر بإبراز أنوثة المرأة. وتم تقديم صور الحملة ضمن أكثر من 100 إطار معلق في الهواء، وتتنوع أساليبها بين التصوير الحديث وصولاً إلى لوحات عصر الباروك. وتحتضن هذه الإطارات مزيجاً من صور البورتريه، والمشاهد الملتقطة وراء كواليس التصوير، واللقطات الساكنة لقطع المجوهرات. كما أن هذه الصور تعكس شغف النساء بمجوهرات "بوميلاتو" منذ تأسيسها عام 1967، وتؤكد حرص الدار على تقديم مجوهرات تحتفي

قامت دار المجوهرات الإيطالية "بوميلاتو" بعرض خط مجوهراتها الجديد "ريتراتو- Ritratto" بالإضافة إلى أحدث حملاتها الإعلانية على شكل مجموعة من الصور التي التقطها المصور بيتر ليندبرج باللونين الأبيض والأسود، ويعكس هذا الحدث الخاص روح هذه العلامة الاستثنائية والتزامها المستمر بإبراز أنوثة المرأة.

وتم تقديم صور الحملة ضمن أكثر من 100 إطار معلق في الهواء، وتتنوع أساليبها بين التصوير الحديث وصولاً إلى لوحات عصر الباروك. وتحتضن هذه الإطارات مزيجاً من صور البورتريه، والمشاهد الملتقطة وراء كواليس التصوير، واللقطات الساكنة لقطع المجوهرات.

كما أن هذه الصور تعكس شغف النساء بمجوهرات "بوميلاتو" منذ تأسيسها عام 1967، وتؤكد حرص الدار على تقديم مجوهرات تحتفي بتميز النساء على اختلاف شخصياتهن مع إبراز وعيهن الذاتي حيال فكرة الجمال المتجذرة بداخلهن.

 وبإحساس سابق لعصره خلال ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، حررت "بوميلاتو" روح الأنثى من الداخل وغيرت المفهوم التقليدي للمجوهرات كرمز للسلطة والثروة. وأرست بدلاً منه قواعد تصيم  جديدة للمرأة التواقة إلى شراء مجوهرات لمجرد إرضاء ذاتها.

ويستحضر خط مجوهرات " ريتراتو" اليوم الإحساس الصادق نفسه الذي أشاعته الدار في تلك الفترة، الأمر الذي يبدو واضحاً في الحملة الإعلانية الجديدة التي ترتقي بغايات الأنثى من مجرد التزين بقطع المجوهرات إلى التماهي معها في مضمونها.

الجدير بالذكر أنه تمت استضافة هذا الحدث للمرة الأولى في مسرح أرسينال بمدينة ميلانو الإيطالية، والذي يعود تاريخ بنائه الأصلي إلى القرن الثالث عشر.

اترك تعليقاً