ساعات ومجوهرات

تألقي بلمسة أنثوية وردية مع مجوهرات PANDORA Rose

في هذا الربيع،  تألقي وكوني على طبيعتك مع مجوهرات  PANDORA Rose، ضعي على عينيك نظارة وردية لتري الحياة بهذا اللون الجميل، وتعكسيه في طلتك وأسلوبك. كوني كأفضل ما تكونين بلمسة أنثوية وردية، وأضيفي بريقاً لامعاً لطلتك مع الأحجار الناعمة، هذه المجموعة مصنوعة من مواد رائعة على أيدي حرفيين ماهرين، وهي تنقل المجوهرات المصنوعة بمسؤولية ومزينة يدوياً إلى المستوى التالي من الأناقة. قلب من الذهب الوردي من القطع التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم، خاتم الحب المتصل – الذي يتكون من سلسلة من القلوب المتصلة المفصلة – ليلتف بحب حول أناملك. جريئة ورائعة اعتمدي الطلة الملكية مع الأقراط المتدلية "الأناقة المشعة"، وجددي مجوهراتك

في هذا الربيع،  تألقي وكوني على طبيعتك مع مجوهرات  PANDORA Rose، ضعي على عينيك نظارة وردية لتري الحياة بهذا اللون الجميل، وتعكسيه في طلتك وأسلوبك.

كوني كأفضل ما تكونين بلمسة أنثوية وردية، وأضيفي بريقاً لامعاً لطلتك مع الأحجار الناعمة، هذه المجموعة مصنوعة من مواد رائعة على أيدي حرفيين ماهرين، وهي تنقل المجوهرات المصنوعة بمسؤولية ومزينة يدوياً إلى المستوى التالي من الأناقة.

قلب من الذهب الوردي

من القطع التي يجب اقتناؤها لهذا الموسم، خاتم الحب المتصل – الذي يتكون من سلسلة من القلوب المتصلة المفصلة – ليلتف بحب حول أناملك.

جريئة ورائعة

اعتمدي الطلة الملكية مع الأقراط المتدلية "الأناقة المشعة"، وجددي مجوهراتك بها. هذه الأقراط المميزة المزينة بأحجار الزركونيا المكعبة تمثل إضافة مثالية لما ترتدين سواء بشكل يومي أو في الحفلات.

"لا تنساني"

اخطفي الأضواء مع هذه القلادة والأقراط الثابتة دائمة الأناقة من "عقدة الحب الوردية". هذا الثنائي البراق المزين بأحجار الزركونيا المكعبة سيعزز مظهرك أياً ما كنت تردين، سواء أزياء مناسبة للعمل أو لحفلات الكوكتيل.

وفية لحقيقتك

ظلي وفية لأسلوبك الفريد مع مجوهرات جميلة مثلك، فبتصميم يميزه شعار باندورا وتملؤه أحجار الزركونيا المكعبة الخلابة، يأتي هذا الخاتم والأقراط الثابتة الكلاسيكية المميزة لتفوز في التحدي مع أي طلة، سواء للصباح أو المساء.

جمال مزهر

زيني أناملك بأشكال دقيقة وأحجار براقة من الزركونيا المكعبة في دبلة وخاتم "الأقحوان الخلاب". هذه القطع رفيعة الذوق هي إضافة مثالية لأي مجموعة من الخواتم المتراصة بما تجسده من جمال وبراءة زهرة الأقحوان الرائعة.

اترك تعليقاً