ساعات ومجوهرات

المجوهرات المزينة بالشراريب.. تألقي بها خلال فصل الصيف

أحد أبرز الإكسسوارات التي لفتت انتباهنا على المدرج أثناء عرض مجموعة "سان لوران" لموسم ربيع وصيف 2017 هو الأقراط الطويلة المزينة بالشراشيب والتي تم تنسيقها مع فستان قصير مخملي مطبع بنقشة جلد الحيوان. ولارتداء هذه القطع المميزة لن تحتاجي للذهاب إلى مهرجان كوتشيلا أو عطلة إلى مراكش، لهذا استغلي جيدا هذه الصيحة في الموسم المقبل. فإذا كنت ترغبين في الحفاظ على إطلالة بسيطة، أضيفي إلى مظرهك لمسة مرحة بارتداء زوج من الأقراط المزينة بالشراشيب بلون مشرق، أو اختاري الإكسسوار على شكل قلادة أو سوار ملون ونسقيه مع توب عادي أبيض وبنطلون الدنيم القصير وانتعلي الأحذية المسطحة الجلدية. تعرفي معنا على

أحد أبرز الإكسسوارات التي لفتت انتباهنا على المدرج أثناء عرض مجموعة "سان لوران" لموسم ربيع وصيف 2017 هو الأقراط الطويلة المزينة بالشراشيب والتي تم تنسيقها مع فستان قصير مخملي مطبع بنقشة جلد الحيوان.

ولارتداء هذه القطع المميزة لن تحتاجي للذهاب إلى مهرجان كوتشيلا أو عطلة إلى مراكش، لهذا استغلي جيدا هذه الصيحة في الموسم المقبل.

فإذا كنت ترغبين في الحفاظ على إطلالة بسيطة، أضيفي إلى مظرهك لمسة مرحة بارتداء زوج من الأقراط المزينة بالشراشيب بلون مشرق، أو اختاري الإكسسوار على شكل قلادة أو سوار ملون ونسقيه مع توب عادي أبيض وبنطلون الدنيم القصير وانتعلي الأحذية المسطحة الجلدية.

تعرفي معنا على أجمل المجوهرات الأنيقة المزينة بالشراشيب، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً