ساعات ومجوهرات

ريهانا تتعاون مع "شوبارد" لإطلاق مجموعة من المجوهرات المميزة

ريهانا تتعاون مع "شوبارد" لإطلاق مج...

محتوى مدفوع

يبدو أن النجمة السمراء "ريهانا" لا زالت في بداية مسيرتها في عالم الموضة، وها هي تتنقل بين عالم الأزياء وعالم الأحذية لتجرب حظها هذه المرة في تصميم المجوهرات. وقد تعاونت" ريهانا" مع علامة المجوهرات الراقية " شوبارد" لتصميم مجموعة من المجوهرات بالتعاون مع رئيسة العلامة التجارية والمديرة الإبداعية "كارولين شوفيل"، ومن المقرر أن يتم إطلاق الخط في مهرجان كان السينمائي في مايو / أيار المقبل. مجموعة " Rihanna Loves Chopard" مستوحاة من جزر الكاريبي، وتتميز بتلميحات من حدائق بلدها الأصلي "بربادوس" ولمسات من الألوان النابضة بالحياة من "كرنيفال". وقالت شوفيل في بيان: "تعاونت مع "ريهانا" بشكل وثيق في تصاميم قطع الخط،

يبدو أن النجمة السمراء "ريهانا" لا زالت في بداية مسيرتها في عالم الموضة، وها هي تتنقل بين عالم الأزياء وعالم الأحذية لتجرب حظها هذه المرة في تصميم المجوهرات.

وقد تعاونت" ريهانا" مع علامة المجوهرات الراقية " شوبارد" لتصميم مجموعة من المجوهرات بالتعاون مع رئيسة العلامة التجارية والمديرة الإبداعية "كارولين شوفيل"، ومن المقرر أن يتم إطلاق الخط في مهرجان كان السينمائي في مايو / أيار المقبل.

مجموعة " Rihanna Loves Chopard" مستوحاة من جزر الكاريبي، وتتميز بتلميحات من حدائق بلدها الأصلي "بربادوس" ولمسات من الألوان النابضة بالحياة من "كرنيفال".

وقالت شوفيل في بيان: "تعاونت مع "ريهانا" بشكل وثيق في تصاميم قطع الخط، لذا يمكنك أن تشعر بالطاقة التي لا يمكن إيقافها والإبداع القوي والحس الكامن في تصميم كل قطعة"، وأضافت:" بأسلوبها الفريد، ستعيد النجمة تعريف الطريقة التي يرتدي بها الناس المجوهرات."

خط آخر مكون من تسع قطع من المجوهرات الراقية مصمم أيضا بالتعاون مع "ريهانا"، سيكون متاحا للشراء في متجر شوبارد في يونيو/حزيران المقبل، وسيقتصر على 2000 نسخة لكل تصميم.

اترك تعليقاً