ساعات ومجوهرات

فن المزج بين الألوان في أجمل خواتم الخطوبة

فن المزج بين الألوان في أجمل خواتم...

تتربّع الخواتم المصنوعة من الألماس، والتي تمزج بين الألوان، على عرش خواتم الخطوبة المثالية هذا الموسم. إذا كنتِ عروسا وتبحثين عن خاتم مناسب لخطوبتك، فليس أجمل من خواتم الألماس ممزوجة الألوان، التي لا تنتهي موضتها أبدا، على مر السنين. وهنا مجموعة من أجمل الألوان المثالية الممزوجة في خواتم الخطوبة هذا الموسم. الأحمر والذهبي الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر، والذي يحمل بين طياته الأحجار الحمراء والألماس الصغيرة المتراصّة، اختيار مناسب وجيد جدا لخطوبتكِ. الأزرق مع الفضّي المزج بين الياقوت الأزرق والماس المتراصّ هو الأروع على الذهب الفضّي. درجات الأصفر إنه الخاتم الذي يجمع بين 3 درجات من اللون الأصفر، في تمازج

تتربّع الخواتم المصنوعة من الألماس، والتي تمزج بين الألوان، على عرش خواتم الخطوبة المثالية هذا الموسم.

إذا كنتِ عروسا وتبحثين عن خاتم مناسب لخطوبتك، فليس أجمل من خواتم الألماس ممزوجة الألوان، التي لا تنتهي موضتها أبدا، على مر السنين.

وهنا مجموعة من أجمل الألوان المثالية الممزوجة في خواتم الخطوبة هذا الموسم.

الأحمر والذهبي

الخاتم المصنوع من الذهب الأصفر، والذي يحمل بين طياته الأحجار الحمراء والألماس الصغيرة المتراصّة، اختيار مناسب وجيد جدا لخطوبتكِ.

الأزرق مع الفضّي

المزج بين الياقوت الأزرق والماس المتراصّ هو الأروع على الذهب الفضّي.

درجات الأصفر

إنه الخاتم الذي يجمع بين 3 درجات من اللون الأصفر، في تمازج ساحر مع الفضّي والألماس المتراصّ.

الروز الذهبي

الروز الذهبي هو عشق النساء الأول في المجوهرات، وما أجمل أن يزيّن إصبعكِ في حفل خطوبتكِ، خصوصاً أنه يجمع بين طياته الألماس والحجر الأزرق.

الأخضر مع الذهبي

عندما يتواجد الزمرد بالخاتم سوف يضفي عليه المزيد من النعومة، فما بالكِ إذا أضيف إليه الألماس أيضا، لاشك إنه الخاتم الأروع.

اترك تعليقاً