ساعات ومجوهرات

تعرفي على صيحة المجوهرات الرائجة في الموسم المقبل

خلال العرض الأول للمصمم "أنتوني فاكاريلو" لعلامة "سانت لوران" أثار الانتباه  زوج من أقراط المونوغرام غير التقليدية، والمكونة من قرط بأحرف "YS" باللون الأسود و قرط على شكل حرف "L" باللون الذهبي وهي تزين آذان إحدى العارضات على المنصة، وانتشرت الصيحة أيضًا لتقدم شعار العلامات التجارية على شكل مجوهرات في مجموعات أفضل بيوت الأزياء في مختلف أنحاء العالم مثل "غوتشي"، "لوي فيتون"، "فيرساتشي" وغيرها. فبرزت أقراط مصنوعة من 4 حبات من اللؤلؤ مزينة بشعار غوتشي ضمن عرض غوتشي، في حين زينت حروف اسم "فيرساتشي" بشكل دائري أقراطًا دائرية منسدلة. اكتشفي معنا أجمل الأقراط المطبعة بشعار العلامات التجارية.

خلال العرض الأول للمصمم "أنتوني فاكاريلو" لعلامة "سانت لوران" أثار الانتباه  زوج من أقراط المونوغرام غير التقليدية، والمكونة من قرط بأحرف "YS" باللون الأسود و قرط على شكل حرف "L" باللون الذهبي وهي تزين آذان إحدى العارضات على المنصة، وانتشرت الصيحة أيضًا لتقدم شعار العلامات التجارية على شكل مجوهرات في مجموعات أفضل بيوت الأزياء في مختلف أنحاء العالم مثل "غوتشي"، "لوي فيتون"، "فيرساتشي" وغيرها.

فبرزت أقراط مصنوعة من 4 حبات من اللؤلؤ مزينة بشعار غوتشي ضمن عرض غوتشي، في حين زينت حروف اسم "فيرساتشي" بشكل دائري أقراطًا دائرية منسدلة.

اكتشفي معنا أجمل الأقراط المطبعة بشعار العلامات التجارية.

اترك تعليقاً