ساعات ومجوهرات

ماهي صيحة المجوهرات التي ستحتل مكان قلادة الشوكر في 2017؟

ماهي صيحة المجوهرات التي ستحتل مكان...

هل مللتي من صيحة قلادة الشوكر التي عادت من فترة التسعينات وسيطرت على مختلف إطلالات المشاهير هذه السنة؟ حان الوقت لتكتشفي الصيحة الجديدة التي ستحل محلها في سنة 2017، نتكلم هنا عن صيحات القلادات الطويلة والتي تصل إلى السرة. وقد برزت صيحة القلادات الطويلة ضمن عروض مجموعات ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل: برادا، كلوي، جيفنشي، ألكسندر وانغ وشانيل وغيرها. وتنوعت أشكالها ، منها المصنوعة من الذهب والمزينة بالمفاتيح الذهبية والجلدية وأخرى مصنوعة من الخرز وأخرى مزينة بالأحجارالمختلفة في الأحجام والأشكال والألوان أيضًا، كما أنها تنوعت بين النحاسية والذهبية والفضية. ويعد هذا النوع من القلادات التي تناسب ذوات الرقبة

هل مللتي من صيحة قلادة الشوكر التي عادت من فترة التسعينات وسيطرت على مختلف إطلالات المشاهير هذه السنة؟ حان الوقت لتكتشفي الصيحة الجديدة التي ستحل محلها في سنة 2017، نتكلم هنا عن صيحات القلادات الطويلة والتي تصل إلى السرة.

وقد برزت صيحة القلادات الطويلة ضمن عروض مجموعات ربيع 2017 لأشهر دور الأزياء العالمية مثل: برادا، كلوي، جيفنشي، ألكسندر وانغ وشانيل وغيرها.

122016_LongNecklaces_lead

وتنوعت أشكالها ، منها المصنوعة من الذهب والمزينة بالمفاتيح الذهبية والجلدية وأخرى مصنوعة من الخرز وأخرى مزينة بالأحجارالمختلفة في الأحجام والأشكال والألوان أيضًا، كما أنها تنوعت بين النحاسية والذهبية والفضية.

122016_LongNecklaces_embed

ويعد هذا النوع من القلادات التي تناسب ذوات الرقبة العريضة والمستديرة والطويلة.. اكتشفي معنا أبرز موديلات القلادة الطويلة، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً