ساعات ومجوهرات

لأناقة أنثوية.. تعرفي على تصاميم Insignia من سي إتش كارولينا هيريرا

تكريمًا لـ 35 سنة من الإبداع والأناقة لكارولينا هيريرا، تجسد مجموعة Insignia التراث الغني للحرفية والتميز بالجودة لهذه العلامة. هذه المجموعة الجديدة التي تقدمها سي إتش كارولينا هيريرا، الاسم المرادف للأنوثة والرقي، تتضمّن أحذية، أحزمة، حقائب ومجوهرات، مع إعادة ابتكار الاستخدام المميز للأحرف الأولى من الاسم (monogram)، كما تحتضن هذه المجموعة روح الإبداع في خطوط بسيطة وتصاميم غير معقّدة. ومن خلال مزج الحرفين C وH، يبصر النور شعار جديد يجسّد تقدير المصمصة الكبيرة للأسلوب السهل. منذ إطلاق دار كارولينا هيريرا سنة 1981، أثبتت المصممة في كل موسم أن الأناقة المترافقة مع إحساس عصري هي دائماً مناسبة وملائمة، لذلك تحتضن مجموعة

تكريمًا لـ 35 سنة من الإبداع والأناقة لكارولينا هيريرا، تجسد مجموعة Insignia التراث الغني للحرفية والتميز بالجودة لهذه العلامة.

CH_Insignia-collection_editorial_07

هذه المجموعة الجديدة التي تقدمها سي إتش كارولينا هيريرا، الاسم المرادف للأنوثة والرقي، تتضمّن أحذية، أحزمة، حقائب ومجوهرات، مع إعادة ابتكار الاستخدام المميز للأحرف الأولى من الاسم (monogram)، كما تحتضن هذه المجموعة روح الإبداع في خطوط بسيطة وتصاميم غير معقّدة. ومن خلال مزج الحرفين C وH، يبصر النور شعار جديد يجسّد تقدير المصمصة الكبيرة للأسلوب السهل.

CH_Insignia-collectiodn_moccasin_04bCH_Insignia-collection_leather-bracelet_03

منذ إطلاق دار كارولينا هيريرا سنة 1981، أثبتت المصممة في كل موسم أن الأناقة المترافقة مع إحساس عصري هي دائماً مناسبة وملائمة، لذلك تحتضن مجموعة Insignia قيم سي إتش كارولينا، مسلّطة الضوء على الفخامة البسيطة للإكسسوارات اليومية.

CH_Insignia-collection_09

اترك تعليقاً