ساعات ومجوهرات

Miansai تطلق مجموعة مجوهرات جميلة وأنيقة

العلامة التجارية الأمريكية للمجوهرات  Miansai والتي يقع مقرها في ميامي وتشتهر بإكسسواراتها المستوحاة من البحر، قد أعلنت أخيرًا عن إطلاقها مجموعة من المجوهرات الجميلة والأنيقة. وتتراوح أسعار المجوهرات المصنوعة من الذهب و الألماس بين 30 دولارا للأقراط و6700 دولار للأساور الشبيهة بالأصفاد، التي تتوفر بالذهب الأبيض والأصفر والوردي. هذه المجموعة هي امتداد للتصاميم المطلية بالذهب التي طرحتها العلامة النسائية لأول مرة في عام 2013. وأنتجت علامة Miansai سابقا مجموعة متنوعة من الأساور الشبيهة بالأصفاد مطلية بالمواد الثمينة، ولكنها لم تقدم مجموعة جاهزة وكاملة إلى الآن. وستصبح المجموعة متاحة للشراء بدءا من يوم الـ18 من نوفمبر على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية،

العلامة التجارية الأمريكية للمجوهرات  Miansai والتي يقع مقرها في ميامي وتشتهر بإكسسواراتها المستوحاة من البحر، قد أعلنت أخيرًا عن إطلاقها مجموعة من المجوهرات الجميلة والأنيقة.

وتتراوح أسعار المجوهرات المصنوعة من الذهب و الألماس بين 30 دولارا للأقراط و6700 دولار للأساور الشبيهة بالأصفاد، التي تتوفر بالذهب الأبيض والأصفر والوردي.

miansai-gold-angular-earring

هذه المجموعة هي امتداد للتصاميم المطلية بالذهب التي طرحتها العلامة النسائية لأول مرة في عام 2013.

وأنتجت علامة Miansai سابقا مجموعة متنوعة من الأساور الشبيهة بالأصفاد مطلية بالمواد الثمينة، ولكنها لم تقدم مجموعة جاهزة وكاملة إلى الآن.

miansai-gold-bar-stud-earring

وستصبح المجموعة متاحة للشراء بدءا من يوم الـ18 من نوفمبر على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية، وسوف تباع أيضا في متاجر سوهو في مانهاتن والبندقية، وكاليفورنيا، وكذلك في مختلف متاجر Barneys في نيويورك.

اترك تعليقاً