فوشيا جديد فوشيا

نجوم ومشاهير يحصدون لقب "آباء في قمّة الأناقة"

لا تهتم الأمّهات من النجمات العالميات فقط بأناقتهن، بل يهتم الآباء من النجوم والمشاهير العالميين بأناقتهم بنفس الدرجة، وربما أكثر. حيث يحرص هؤلاء النجوم والمشاهير العالميون على متابعة كل جديد في عالم الموضة، والأناقة، حتى يستطيع كل منهم حصد إعجاب محبيه وعشاقه، لا بأعماله الفنية فقط، وإنما بشياكته أيضاً. ومن أبرز الآباء من النجوم والمشاهير العالميين الذين يتربّعون على عرش الأناقة:

رايان غوسلينغ

يفضّل الممثل الكندي، الذي يبلغ من العمر 35 عاماً، التعامل مع مصممي أزياء معيّنين، وفي هذه الإطلالة الأنيقة في العاصمة البريطانية لندن يرتدي بدلة مع قميص أبيض بدون ربطة عنق.

براد بيت

يحرص الممثل الأمريكي الشهير، الذي يبلغ من العمر 52 عاماً، على ارتداء جميع الألوان في أزيائه، وفي هذه الإطلالة الأنيقة في نيويورك يرتدي بدلة أنيقة أثناء سيره على السجادة الحمراء في أحد المهرجانات الفنية.

باراك أوباما

يحرص الرئيس الأمريكي، الذي يبلغ من العمر 54 عاماً، على ارتداء الملابس الرسمية في معظم الأحيان، لذا يظهر في إطلالات مختلفة بأكثر من بدلة، والجميع في انتظار إطلالاته بعد خروجه من البيت الأبيض مطلع العام المقبل.

كريس هيمسوورث

يتميّز الممثل الأسترالي، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بأنه يخلط بين الألوان في أزيائه، وكثيراً ما يرتدي مجموعة من الألوان المتناقضة مثل الشوكولا البنّي والأسود في عدة إطلالات جريئة.

تشانينج تيتوم

يوصف الممثل الأمريكي، الذي يبلغ من العمر 36 عاماً، بأنه يخترق القواعد في أزيائه، لذا كثيراً ما يظهر في إطلالاته على السجادة الحمراء مرتدياً بدلاً متنوّعة وقميصاً بدون ربطة عنق.

كانيه ويست

ينافس المطرب الأمريكي الشهير، الذي يبلغ من العمر 39 عاماً، زوجته نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارديشيان، في مواكبة أحدث خطوط الموضة من خلال مجموعة من الإطلالات الشبابية.

كريستيان بيل

أثبت الممثل البريطاني، الذي يبلغ من العمر 42 عاماً، أن "الأسود" ليس حكراً على النساء فقط، لذا كثيراً ما يتألّق بهذا اللون من خلال بدلة سوداء وقميص وربطة عنق بنفس اللون أيضاً.

كولين فاريل

لم يفقد الممثل العالمي الشهير، الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، سحره الأيرلندي، حيث يرتدي أزياءه بدهاء وذكاء، ويظهر دائماً بمظهر جذّاب وساحر.

ديفيد بيكهام

يطلق على اللاعب الدولي الشهير، الذي يبلغ من العمر 41 عاماً، لقب "الجنتلمان الإنكليزي"، حيث يظهر دائماً في إطلالات لا تشوبها شائبة، لأنه يحسن اختيار وتنسيق ملابسه بشكل رائع، فتحوّلت حياته إلى ما يشبه ساحة الأزياء.

جي زي

لا يستطيع معظم الرجال ارتداء سترة على كتفهم مثل المطرب الأمريكي الشهير، الذي يبلغ من العمر 47 عاماً، الذي يتميّز بهذه الإطلالة دون أن يغفل الـ تي شيرت والبنطلون في هذه الإطلالة المميزة.
أخر الأخبار على فوشيا