أخبار الموضة

13 أبريل 2024

الأزرق البنفسجي اللون الأكثر رواجًا لصيف 2024

الألوان الناعمة هذا الصيف سيدة الموقف.. بعد أن شهدنا العام الماضي ظهور ألوان البرتقالي والأصفر والأخضر من جديد بعد رواجها في الثمانينيات من القرن الماضي، ها نحن نودعها ونبدأ في صيف 2024 بألوان أكثر نعومة لتضفي لمسة أنيقة وجميلة.

ظهرت الألوان الأكثر إثارة لصيف 2024 على منصات العروض الأخيرة، وهي تشمل ظلالًا أفتح من اللون الأزرق السماوي، والخزامي، والأرجواني الباستيل، والأزرق –البنفسجي (Periwinkle) بعد الظلال الداكنة للأشهر الباردة، تضفي هذه الظلال لمسة من المرح على ملابسنا الصيفية، ويمكن للأزرق البنفسجي مثلًا أن يتطابق تمامًا مع أي لون آخر تقريبًا في خزانة ملابسك. لذا، بدلًا من التخلص من بعض العناصر الأساسية المفضلة لديك، ما عليكِ سوى إضافة بعض عناصر الأزرق-البنفسجي  إلى خزانة ملابسك لتفكيك الألوان المحايدة لديك.

على سبيل المثال، ارتدي سروال جينز داكن مع قميص (أزرق-بنفسجي)، وأبرز الفساتين الصيفية مع حذاء بكعب عالٍ باللون نفسه، وأكملي مجموعتك بإحدى أحدث صيحات حقائب اليد لهذا العام باللون الأزرق – البنفسجي أحد الألوان الأكثر رواجًا لهذا الموسم.



تتطلب الأيام الحارة والمشمسة فساتين صيفية خفيفة الوزن، وجمال اللون الأزرق-البنفسجي الناعم تتناسب إمكانيته مع أي نمط، من الفساتين المكشكشة والمريحة أو الضيقة الجذابة، إلى الفساتين الطويلة الانسيابية.



هذا الحذاء بلونه الجميل يتناسب بشكل مع أي لون، كفستان صيفي أصفر ساطع، كما يتلاءم مع التنانير الوردية. الأزرق البنفسجي نجده أيضًا في الأحذية الرياضية باللون الأزرق البنفسجي التي تناسب تماما ما ترتديه من لباس للنادي.



الجاكيت الكلاسيكي مع التنورة ستكون مثالية، خاصة إذا كانت منسقة، لأن التنسيقات المدمجة رائجة هذا العام، وتلائم يومك الطويل، فبإمكانك الخروج للعمل صباحًا مرتدية تنورتك ذات اللون الأزرق البنفسجي مع قميص وتبدين أنيقة جدا، على أن تضيفي سترتك المطابقة لارتدائها مساء عندما تخرجين للعشاء مع أصدقائك.



من المؤكد أنك تعرفين تمامًا أن حقيبة يدك تغير مظهرك بالكامل وتضيف عامل نجاح باهر إلى ملابس الصيف الأساسية سواء اخترت الحقيبة باللون الوردي مع بدلة رمادية مثلا، وسيكون التأثير أنيقًا جداً إذا اخترت حقيبة باللون الأزرق- البنفسجي لتواكبي الموضة هذا الصيف.



الصيف يعني موسم الزفاف، لذلك باستطاعتك تحضير ثوب باللون الأزرق البنفسجي لأول حفل زفاف تُدعين إليه، لأنه يلفت الأنظار، لاسيما إذا ارتديت اللون نفسه مع شريك حياتك، وسيكون لهذا اللون التأثير نفسه سواء كان اختيارك من الفساتين الطويلة التي تمتد إلى الأرض أو الفساتين المتوسطة الطول.



بعد وقتٍ طويل من الالتزام بلباس المكتب وألوانه، تستطيعين تغيير مظهرك المعتاد باستخدام أفضل لون لموسم  الصيف؛ إذ إن اللون الأزرق البنفسجي سيضيف إحساسًا صيفيًا إلى سروال العمل باللون الأزرق الداكن، أما إذا أردت الحصول على مظهر غير رسمي أكثر- إذا كانت بيئة عملك تسمح بذلك- ارتدي هذا القميص مع سروال جينز داكن اللون، وبذلك تتبعين أبرز اتجاهات الدنيم لعام 2024.

أخبار ذات صلة

أزياء FENDI الراقية.. مزيج من التناقضات المبتكرة