أخبار الموضة

18 أبريل 2016

5 موديلات من الجينز يجب أن تمتلكها كل امرأة

الجينز أو قماش الدنيم عنصر أساسي في خزانة كل امرأة، ومع ذلك من الضروري أن تحرص الفتاة أو السيدة على اختيار موديلات الدنيم التي تناسب جسمها، وأسلوبها، وقد قدم العديد من المصممين ضمن مجموعات ربيع وصيف 2016 قطعا جديدة من الدنيم منها الكلوت أو الجينز الواسع القصير، الجينز الطويل ذو القصة المتوسطة، الجينز ذو القصة القصيرة، بويفريند جينز، وغيرها من الموديلات التي تناسب مختلف الاذواق.
وقد اختار محررو مجلة فوغ العالمية أبرز 5 موديلات من الدنيم التي يجب أن تمتلكها كل امرأة، تعرفي عليها:

إطلالة رسمية







اختاري بنطلون الجينز بالقصة الكلاسيكية أو بدلة الدنيم الرسمية أو فستان الدنيم المتوسط الطول مع حزام على مستوى الخصر للحصول على إطلالة رسمية.

إطلالة السهرة







اختاري بنطلون الدنيم الضيق الذي يبرز منحنيات جسمك، أو بنطلون بقصة الخصر العالي ونسقيه مع الأحذية ذات الكعب العالي لتظهري بإطلالة أنيقة وجذابة.

إطلالة صيفية







خلال فصل الصيف، تألقي بشورت الدنيم القصير والذي يتوفر بألوان وقصات متنوعة مثل الشورت ذو الخصر العالي والشورت الممزق أو بنطلون الجينز الأبيض والقصير إلى حد الركبة ونسقيه مع قميص أنيق أو تيشيرت ناعم.

إطلالة يومية







تألقي بقماش الجينز خلال إطلالاتك اليومية، بتنسيق بنطلون الجينز بالقصة المستقيمة أو بنطلون الجينز الواسع مع القميص الأبيض والسترة أو بجمبسوت الجينز.

إطلالة الفاشينستا







إذا كنت تحبين مواكبة الموضة، اختاري قطع الجينز المطبع بالنقوش، أو الجاكيت بموضة الـ patchwork، أو فستان الجينز القصير.