أخبار الموضة

13 أبريل 2016

تعرفي على الزي الرسمي لأبرز 8 مصممات أزياء في العالم

لكل مصمم أزياء إطلالته الخاصة و أسلوبه الخاص في تصميم الأزياء، وبطبيعة الحال النساء أمثال ديان فون فورستنبرغ ، كارولينا هيريرا، وفيكتوريا بيكهام يتميزن بإطلالة تبرز أسلوبهن في التصميم والأناقة.
حيث تفضل ديان فون فورستنبرغ ارتداء الفستان المطبع، أما بيكهام فتفضل البدلات المستوحاة من الملابس الرجالية.
تعرفي مع فوشيا  على الزي الرسمي لأبرز 8 مصممات أزياء في العالم..

ديان فون فورستنبرغ





كونها مصممة الفستان الملتف يعني أنها تعرف مايكفي عن أجساد النساء، فهي تفضل ارتداء الفستان الميدي المطبع بالقصة الواسعة والشبيه بالقميص لأنه يسهل ارتداءه إلى أي مناسبة، كما أنه سهل التخزين ولا يتجعد، ولهذا فإنها تعتبره زيها الرسمي.

كارولينا هيريرا





نادرا ما نرى المصممة هيريرا دون قميصها الأبيض، فهو زيها المفضل والذي تقوم بتسيقها بطرق عديدة للإرتداء إلى المناسبات وفي حياتها اليومية، حيث تقوم بتنسيقه مع بنطلون أو تنورة قصيرة، وتضيف إليها بعض اللمسات الأنيقة بتنسيقه مع المجوهرات.

فيكتوريا بيكهام





بيكهام تعرف قوة الخياطة لذلك غالبا ما ترتدي قطعا مستوحاة من الملابس الرجالية، مثل معطف بطول الركبة والسراويل الذكية، والكعب العالي بأسلوب الـ Ladylike والنظارات الشمسية كبيرة الحجم.

دونا كاران





كاران تعرف أهمية تنسيق قطع خزانة الملابس، حيث عادة ما ترتدي زيا أسودا بالكامل بداءا من البلوزة، والسروال الضيق، والبوت العالي، وصولا إلى المجوهرات الأنيقة.

فيرا وانغ





حتى في مناسبات السجادة الحمراء، غالبا ما ترتدي وانغ فساتين سوداء طويلة بدون أكمام مع تفاصيل أنيقة مثل الطيات.

بيتسي جونسون





جونسون تحب التصاميم المرحة على المدرجات، ولكن لزيها اليومي فإنها تختار دمج خطوط سوداء وبيضاء على شكل فساتين، ليغينغز، وجامبسوت.

ريبيكا مينكوف





تعتمد مينكوف الأسلوب الشبابي مثل تنسيق سترة جلدية لراكبي الدراجة النارية، مع توب مطبع و سروال جينز، وكعب عالي.

سينثيا رولي





غالبا ما تظهر رولي وهي ترتدي التنانير الفروية المتوسطة الطول وتوبات ملونة.