معاطفُ شتاء 2020 من منصّات الأزياء....

أخبار

معاطفُ شتاء 2020 من منصّات الأزياء.. سبعينيّة جريئة وأخرى كلاسيكيّة!

يُعدّ المعطف قطعة أساسية وضروريّة في خزانة كلّ امرأة في موسم الخريف، لذلك يجب اختياره بعناية وبنمط عصريّ مواكب للموضة، وقد جمعنا لك أبرز الصّيحات الرّئيسية لموسم خريف وشتاء 2019 2020 مقتبسة من منصّات أشهر دور الأزياء العالميّة. معطف الكاب يتميّز معطف الكاب بحجمه الكبير الضّخم وملمسه الناعم، يمكنكِ اختياره مصنوعًا من الصّوف العضويّ والكشمير الناعم، بظلال البُنيّ العصريّة وتنسيقه بهذه الطريقة التي رأيناها خلال عرض ماكس مارا لخريف 2019. معطف البومبر بأنماط السبعينيات ستشهد ساحة الموضة عودة معطف البومبر، وحسب مدرجات خريف/ شتاء 2019 تم التركيز على وجه الخصوص على أنماط السبعينيات مصنوعة من جلد الغزال، أو من جلد

يُعدّ المعطف قطعة أساسية وضروريّة في خزانة كلّ امرأة في موسم الخريف، لذلك يجب اختياره بعناية وبنمط عصريّ مواكب للموضة، وقد جمعنا لك أبرز الصّيحات الرّئيسية لموسم خريف وشتاء 2019 2020 مقتبسة من منصّات أشهر دور الأزياء العالميّة.

معطف الكاب

img

يتميّز معطف الكاب بحجمه الكبير الضّخم وملمسه الناعم، يمكنكِ اختياره مصنوعًا من الصّوف العضويّ والكشمير الناعم، بظلال البُنيّ العصريّة وتنسيقه بهذه الطريقة التي رأيناها خلال عرض ماكس مارا لخريف 2019.

معطف البومبر بأنماط السبعينيات

img

ستشهد ساحة الموضة عودة معطف البومبر، وحسب مدرجات خريف/ شتاء 2019 تم التركيز على وجه الخصوص على أنماط السبعينيات مصنوعة من جلد الغزال، أو من جلد نباتي، وتتميّز بمظهر مثاليّ وتفاصيل أنيقة، كما راينا خلال عرض العلامة الفرنسيّة سيلين.

المعطف المنقوش بطبعة كاروهات أمير ويلز

img

يبدو أنّ طبعة كاروهات أمير ويلز ستكون الطبعة الرائدة في موسم الخريف المقبل، فهي تزيّن كلّ شيء من البناطيل وسترات البلايزر المزدوجة إلى جانب المعاطف الطويلة والقصيرة، أما المعطف الأكثر بروزا فهو النمط الرجالي بطية الصّدر الضّخمة المزدوجة وحزام الخصر، والذي رأيناه خلال عرض ستيلا مكارتنيّ.

معطف الترانش

img

غالبًا ما يرافقنا معطف الترانش طوال فصل الشّتاء، وباعتباره نمطا كلاسيكيًا يمكنك تنسيقه مع تنورة قصيرة وبوت عال فوق الرّكبة كما رأينا في عرض تودز.

معطف البافر

img

يُعدّ معطف البافر الضخم من أبرز صيحات المعاطف الدافئة خلال الجو الباردة، يمكنكِ ارتداؤه في أيّ مكان، كما أنه متاح في إصدارات أنثوية بطبعات جميلة كالأزهار والذي رأيناه في عرض درايز فان نوتن.