من نقشات الورود للتول والجلد النبات...

أخبار

من نقشات الورود للتول والجلد النباتي.. الفستان الماكسي يتربع على عرش الموضة الخريفية!

الفستان الماكسي يُظهر جمالك ويبرز من أنوثتك، ويجعلك تسيرين بخطى رشيقة واثقة من أناقتك وجاذبيتك. لذلك، قررنا اطلاعك على أحدث الصيحات، والتي ستنطلق بقوة في الخريف المقبل، وهي الفستان الماكسي المتربع على عرش الأناقة. فستان مطبع بالفراشات فستان أبيض أنيق تتناثر عليه أوراق الشجر تداعبها الفراشات، إذ من الممكن أن تغيب الفراشات عن موسم الخريف، لكنها لن تغيب عن إطلالتك وستُحلقُ حولكِ في كل مكان، كما سيمنحك هذا الفستان بالأكمام الطويلة والدانتيل على الصدر لمسة بوهيمية رائعة تستحق جمالك.   الفستان الملفوف قصة هادئة بلون ناعم، يليقُ بحفلات الزفاف والسهرات، يتميز بقصة القماش الملتف حول الجسم مع الأكمام المتدرجة وحزام

الفستان الماكسي يُظهر جمالك ويبرز من أنوثتك، ويجعلك تسيرين بخطى رشيقة واثقة من أناقتك وجاذبيتك.

لذلك، قررنا اطلاعك على أحدث الصيحات، والتي ستنطلق بقوة في الخريف المقبل، وهي الفستان الماكسي المتربع على عرش الأناقة.

فستان مطبع بالفراشات

img

فستان أبيض أنيق تتناثر عليه أوراق الشجر تداعبها الفراشات، إذ من الممكن أن تغيب الفراشات عن موسم الخريف، لكنها لن تغيب عن إطلالتك وستُحلقُ حولكِ في كل مكان، كما سيمنحك هذا الفستان بالأكمام الطويلة والدانتيل على الصدر لمسة بوهيمية رائعة تستحق جمالك.

 

الفستان الملفوف

img

قصة هادئة بلون ناعم، يليقُ بحفلات الزفاف والسهرات، يتميز بقصة القماش الملتف حول الجسم مع الأكمام المتدرجة وحزام الخصر الرقيق.

حرير السانتي

img

بلون أمواج البحر الزرقاء، يطلُ علينا هذا الفستان الأنيق، بقصة مختلفة ترضي شغف الأنيقات في كل مكان، فهو مصمم من الحرير الناعم باللون الأزرق الشمبري الذي يمنحك الراحة والاسترخاء، ولا تفوتك التفاصيل الدقيقة كالأكتاف المكشكشة والأكمام المنعقدة.

مربعات الشبكة

img

مصنوع من القطن بنقشة الشبكة الواسعة، وبفضل خامته الناعمة سيرافق إطلالتك طوال الخريف، ارتدي معطفًا خفيفًا مستوحى من ستايل الطبقات الغربي، على البوت بالكعب العالي.

طبقات التول

img

بطبعةٍ رومانسية رقيقة وقصة الطبقات المتراصة، ينطلق هذا الفستان الناعم المصمم من قماش التول المستوحى من فساتين الزفاف، فلا يفوتك حضور حفلات الزفاف بهذا الفستان المذهل، الذي تنتشر عليه الزهور الخريفية الدافئة، بألوان وردية وخضراء على طبقات التول المحاطة باللون الأسود كمزيج رائع لأناقة متفردة.

المخطط بألوان متداخلة

img

مللت من طباعات الزهور؟ إذًا هذا الفستان هو غايتك المنشودة، فهو مزيج من الألوان المتداخلة على شكل خطوط طولية بأكمامٍ قصيرة، ارتديه تحت جاكيت الدنيم القصير (الباليرو) أو جاكيت الموتو الجلدي الأسود.

جلد الروزانا النباتي

img

فستان المعطف الجلدي بين يديكِ الآن، مصممٌ من مواد ناعمة ليّنة، ومزود بالأزار الأمامية وحزام الخصر، ستشعرين معه بالراحة والأناقة في آن واحد، وتذكري أنه بإمكانك إزالة الحزام وفتح الفستان؛ لترتدي تحته ما يحلو لك من القطع الأخرى.