أخبار

تنورة الفقاعة تتربّع على عرش الصّيحات القبيحة الأكثر شعبيّة هذا الصّيف!

شهدت بداية الألفيّة الثانية، ظهور العديد من الصّيحات القبيحة، من الأحذية المكتنزة إلى صيحة التنورة فوق البنطلون، لكن تبقى صيحة تنورة الفقاعة أبشع صيحة رائجة في تلك الفترة. يأتي هذا الستايل، بحزام ضيّق على الخصر، ونصف منتفخ بشكل غريب، وبشريط ضيق في النهاية، ما يجعلها قطعة غير مريحة بتاتا، وقد غابت تنورة الفقاعة عن الأنظار منذ فترة طويلة، لكن على ما يبدو، فهي في طريقها للعودة إلى الواجهة. وقدّم المصمّم نيكولاس غيسكيير من لوي فيتون هذه الصّيحة بأنماطٍ مختلفة ضمن مجموعة كروز لعام 2020، ومنذ ظهورها على المدرج، احتضنتها العديد من النّجمات، أمثال ميلي بوبي براون وصوفي تيرنر، حتى سيلين

شهدت بداية الألفيّة الثانية، ظهور العديد من الصّيحات القبيحة، من الأحذية المكتنزة إلى صيحة التنورة فوق البنطلون، لكن تبقى صيحة تنورة الفقاعة أبشع صيحة رائجة في تلك الفترة.

يأتي هذا الستايل، بحزام ضيّق على الخصر، ونصف منتفخ بشكل غريب، وبشريط ضيق في النهاية، ما يجعلها قطعة غير مريحة بتاتا، وقد غابت تنورة الفقاعة عن الأنظار منذ فترة طويلة، لكن على ما يبدو، فهي في طريقها للعودة إلى الواجهة.

وقدّم المصمّم نيكولاس غيسكيير من لوي فيتون هذه الصّيحة بأنماطٍ مختلفة ضمن مجموعة كروز لعام 2020، ومنذ ظهورها على المدرج، احتضنتها العديد من النّجمات، أمثال ميلي بوبي براون وصوفي تيرنر، حتى سيلين ديون قرّرت أنْ تجرب هذا الإتّجاه ، فارتدت تنورة فقاعة من ألكسندر فوتيير، خلال أسبوع موضة الهوت كوتور الباريسي الماضي.

وظهرت الصيحة أيضًا، في مجموعات الهوت كوتور لكلّ من ألكسندر فوتيير، غيو بي وشانيل، فهل تملكين أنت أيضًا، الجرأة الكافية لتجربتها؟