أخبار

مجموعة ألبرتا فيريتي لخريف 2019.. ثلاثية الأبعاد بألوان غير متوقعة!

قدمت المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتي مجموعتها للأزياء الراقية لموسم خريف 2019 بإصدار محدود، فأتت غنية بتصميمات جريئة وتطريزات ثلاثية الأبعاد معقدة. و في الواقع، كانت البساطة نقطة انطلاق المصممة، التي قالت إنها كانت تتطلع إلى "إنشاء صورة ظلية جديدة بأحجام جديدة مهمة"، مع التركيز على "التخصيص والغرابة" في الوقت نفسه. أضفت ربطات البو الكبيرة والأكمام المنحوتة والكابات والطيات على الأقمشة الجميلة، مثل حرير radzimir الأسود، لمسة من التناقض على الصور الظلية البسيطة، وقالت فيريتي إن التصاميم تعكس "هوية المرأة القوية" ، التي لطالما فتنتها. في هذا الموسم، قامت المصممة أيضًا بتوضيح فكرة البحرية التي طورتها من أجل أحدث تشكيلة لها

قدمت المصممة الإيطالية ألبرتا فيريتي مجموعتها للأزياء الراقية لموسم خريف 2019 بإصدار محدود، فأتت غنية بتصميمات جريئة وتطريزات ثلاثية الأبعاد معقدة.

و في الواقع، كانت البساطة نقطة انطلاق المصممة، التي قالت إنها كانت تتطلع إلى "إنشاء صورة ظلية جديدة بأحجام جديدة مهمة"، مع التركيز على "التخصيص والغرابة" في الوقت نفسه.

أضفت ربطات البو الكبيرة والأكمام المنحوتة والكابات والطيات على الأقمشة الجميلة، مثل حرير radzimir الأسود، لمسة من التناقض على الصور الظلية البسيطة، وقالت فيريتي إن التصاميم تعكس "هوية المرأة القوية" ، التي لطالما فتنتها.

في هذا الموسم، قامت المصممة أيضًا بتوضيح فكرة البحرية التي طورتها من أجل أحدث تشكيلة لها لأزياء الريزورت، والتي تم عرضها في مايو في مونتي كارلو، من خلال تطريزات من الحكايات الخرافية على فساتين الجاكارد التي تشبه قاع المحيط، أو فساتين سليبدريس من الشيفون مزينة بالترتر المتدرج أشبه بقطرات الماء، عَكَس انبهار المصممة المستمر بالطبيعة.

أما لوحة الألوان، فكانت غير متوقعة، شملت ظلال الأخضر الليموني والأصفر ​​الخردلي، مع لمسات من اللون الأحمر النابض بالحياة، وظلال اللون الأزرق والأزهار البحرية.