إطلالات الشارع في خريف 2019.. ظهور...

أخبار

إطلالات الشارع في خريف 2019.. ظهور قوي لبنطلونات الكسرات والأكتاف المدببة!

بدأ مؤخرًا أسبوع موضة الكوتور، وعلى الرغم من أن العروض تعد هي المنصة الرئيسة التي تكشف لنا عن أحدث صيحات الموضة وأبرز التصاميم، إلا أن لاستايل الشارع صيحاته الخاصة وإطلالاته المميزة التي تفرض نفسها على الساحة. إليك أبرز إطلالات ستايل الشارع من أسبوع موضة الكوتور لخريف 2019: التصاميم الضخمة كانت التصاميم الضخمة والمنفوشة من أبرز إطلالات ستايل شارع أسبوع موضة الكوتور هذا الموسم، وخاصة التي تأتي بألوان زاهية منعشة. الفستان البليزر البليزر من القطع التي لا غنى عنها، وهذا الموسم يتربع تصميم الفستان البليزر على العرش، بالإضافة إلى تنسيقه مع صندل جذاب. لمسة كلاسيكية تميز ستايل شارع موضة الكوتور بلمسة

بدأ مؤخرًا أسبوع موضة الكوتور، وعلى الرغم من أن العروض تعد هي المنصة الرئيسة التي تكشف لنا عن أحدث صيحات الموضة وأبرز التصاميم، إلا أن لاستايل الشارع صيحاته الخاصة وإطلالاته المميزة التي تفرض نفسها على الساحة.

إليك أبرز إطلالات ستايل الشارع من أسبوع موضة الكوتور لخريف 2019:

التصاميم الضخمة

img

كانت التصاميم الضخمة والمنفوشة من أبرز إطلالات ستايل شارع أسبوع موضة الكوتور هذا الموسم، وخاصة التي تأتي بألوان زاهية منعشة.

الفستان البليزر

img

البليزر من القطع التي لا غنى عنها، وهذا الموسم يتربع تصميم الفستان البليزر على العرش، بالإضافة إلى تنسيقه مع صندل جذاب.

لمسة كلاسيكية

img

تميز ستايل شارع موضة الكوتور بلمسة من الكلاسيكية، تمثلت في القبعة ذات الشبكة والأقراط الضخمة ذات الخرز.

تصاميم الأفنجارد

img

بالإضافة إلى الإطلالات العصرية والكلاسيكية، دائمًا ما تظهر بعض التصاميم والإطلالات الغريبة التي تعرف باسم الأفنجارد، مثل ذلك التصميم.

ألوان زاهية

img

على الرغم من أن الخريف عادة ما يرتبط بالألوان الدافئة، يبدو أن خريف هذا العام سيكون مفعمًا بالألوان، وخاصة الأصفر الخردلي والأخضر الزاهي، بالإضافة إلى لون التيراكوتا.

الأكتاف المدببة

img

بالإضافة إلى الكولد الشولدر أو الكتف الواحدة، شهدنا في ستايل شارع أسبوع موضة الكوتور، ظهورًا قويًا لتصميم الأكتاف المدببة المستوحى من فترة الثمانينيات.

إطلالة النقشة الواحدة

img

ترتبط الإطلالة الموحدة أو المونوكروم باعتماد إطلالة من نفس اللون أو من درجات مختلفة لنفس اللون، ولكنها ظهرت بشكل مختلف في ستايل شارع أسبوع موضة الكوتور، حيث تميزت باعتماد إطلالة كاملة من نفس النقشة.

حزام جلدي مع الجينز

img

عادة ما يكون البنطلون الجينز وخاصة البيبر باغ، مزودًا بشكل أو تصميم الحزام الخاص به، ولكننا شهدنا مؤخرًا ظهورًا قويًا لصيحة اعتماد حزام جلدي مع البنطلون الجينز محدد الخصر.

بنطلون الكسرات

img

دائمًا ما نشهد تصميم الكسرات في التنانير، ولكن خريف هذا العام يتميز بظهور قوي للبنطلون الفضفاض ذي الكسرات وتنسيقه مع بليزر أو معطف ذي أزرار.