من ديور إلى إيلي صعب.. شاهدي ما ارت...

أخبار

من ديور إلى إيلي صعب.. شاهدي ما ارتدته "باربي" خلال الـ60 سنة الماضية!

تعدُّ باربي واحدةً من أكثر الدمى شعبيةً في العالم وهي مُحبّبة لدى الكثيرات من الفتيات، كما تتميّز بشعرها الطويل وملابسها الجميلة، ولكن ما لا تعلمينه هو أن تلك الدمية تألقت بالعديد من التصاميم من توقيع أكبر مُصممي الأزياء. واحتفالًا بعيد ميلادها الـ60، نُقدّم لكِ أجمل ما ارتدته دمى باربي من تصاميم أنيقة من توقيع كبرى دور الأزياء: جان بول غوتييه في 1985 اختار المصمم الفرنسي "جان بول غوتييه" فستانًا مخمليًا أنيقًا ذا تصميم جريء لباربي، والذي نسّقه مع آيس كاب أسود. مايكل كورس تألّقت باربي بتلك الإطلالة الأنيقة من توقيع مايكل كورس، خلال عرض أُقيم في فندق فور سيزونز جورج

تعدُّ باربي واحدةً من أكثر الدمى شعبيةً في العالم وهي مُحبّبة لدى الكثيرات من الفتيات، كما تتميّز بشعرها الطويل وملابسها الجميلة، ولكن ما لا تعلمينه هو أن تلك الدمية تألقت بالعديد من التصاميم من توقيع أكبر مُصممي الأزياء.

واحتفالًا بعيد ميلادها الـ60، نُقدّم لكِ أجمل ما ارتدته دمى باربي من تصاميم أنيقة من توقيع كبرى دور الأزياء:

جان بول غوتييه

img

في 1985 اختار المصمم الفرنسي "جان بول غوتييه" فستانًا مخمليًا أنيقًا ذا تصميم جريء لباربي، والذي نسّقه مع آيس كاب أسود.

مايكل كورس

img

تألّقت باربي بتلك الإطلالة الأنيقة من توقيع مايكل كورس، خلال عرض أُقيم في فندق فور سيزونز جورج الخامس في باريس عام 2003.

اسكادا

img

احتفالًا بعيد ميلادها الأربعين، اختارت الماركة الألمانية "اسكادا" تصميمًا مميزًا لباربي تألّف من قطعتين منفصلتين تُزيّنهما حبّات البايت البراقة.

موسكينو

img

خلال إحدى العروض في متحف "Palazzo Albergati" الإيطالي في عام 2016، بدت باربي في غاية العصرية بتنورة وجاكيت جلدي من تصميم "موسكينو"، كما ظهرت أخرى بإطلالة من وحي المبدع الراحل "كارل لاغرفيلد".

كريستيان ديور

img

في 1947، أطلّت باربي بتصميم غاية في الأناقة والبساطة تميّز بلمسة كلاسيكية من توقيع "كريستيان ديور".

فيرا وانغ

img

فيرا وانغ تعدُّ من أبرز الأسماء في عالم الأزياء، ولم تنسَ منح باربي لمستها السحرية، وصمّمت لها ذلك الفستان الأنيق الذي تميّز بسحر ملكي لا يُقاوم.

إيلي صعب

img

احتفالًا بعيد ميلادها الخمسين، تألّقت باربي في فستان زفاف خلّاب من تصميم المبدع إيلي صعب، وكانت تلك الإطلالة المميّزة من بين إطلالات أسبوع موضة باربي لعام 2009، والذي أُقيم في باريس.

جيانفرانكو فيري

img

إطلالة ذهبية فريدة غاية في الجاذبية من توقيع المصمم الإيطالي "جيانفرانكو فيري"، عُرضت في متحف "غريفان" في باريس.

ألكسندر ماكوسن

img

بإطلالة جريئة وغريبة اعتمدت على اللون الأحمر وجلد الثعبان، اختار ألكسندر هذا التصميم لباربي بمناسبة عيد ميلادها الأربعين.

روبرتو كافالي

img

ارتدت باربي فستانًا في غاية الجاذبية مفعمًا بالأنوثة تَزيّن بالريش الوردي من توقيع كافالي، ويُذكر أنها ظهرت بتلك الإطلالة خلال حدث خيري لمؤسسة "Dream Halloween" في لوس أنجلوس.

إيف سان لوران

img

خلال إحدى العروض في برايس عام 1989، ظهرت باربي بأكثر من تصميم من توقيع إيف سان لوران.