أخبار

هوت كوتور ديور لربيع 2019.. 450 ساعة عمل بأنسجة فاخرة!

تُعدّ مجموعات الأزياء الرّاقية، من أصعب المجموعات، التي تقدّمها دور الأزياء العالميّة، فهي تتطلّب الكثير من الوقت والمهارة والجهد، كما أنّها غالبًا، ما تُحاك يدويًا، باستخدام أغلى المواد والأقمشة. لهذا، لا يتمّ طرحها في الأسواق، ويتمّ إنتاجها بكميّات محدودة، بشكل خاصّ للعميل. وفي الأسبوع الماضي، قدّمتْ ديور، مجموعة من الأزياء الرّاقية على شكل عروض السّيرك، بينها فستان واحد على وجه الخصوص، مصنوع من شرائط منسوجة، ومصبوغة بشكل فرديّ من قماش التول الحريريّ. ووفقًا للعلامة التجارية، فقد تمّتْ صباغة شرائط من قماش التول الحريريّ، بجودة عالية، مرتبطة بعصر ديور في ظلال الباستيل المتدرّجة ببراعة، ثمّ تمّ نسجها يدويًا، على طريقة سلة

تُعدّ مجموعات الأزياء الرّاقية، من أصعب المجموعات، التي تقدّمها دور الأزياء العالميّة، فهي تتطلّب الكثير من الوقت والمهارة والجهد، كما أنّها غالبًا، ما تُحاك يدويًا، باستخدام أغلى المواد والأقمشة. لهذا، لا يتمّ طرحها في الأسواق، ويتمّ إنتاجها بكميّات محدودة، بشكل خاصّ للعميل.

وفي الأسبوع الماضي، قدّمتْ ديور، مجموعة من الأزياء الرّاقية على شكل عروض السّيرك، بينها فستان واحد على وجه الخصوص، مصنوع من شرائط منسوجة، ومصبوغة بشكل فرديّ من قماش التول الحريريّ.

ووفقًا للعلامة التجارية، فقد تمّتْ صباغة شرائط من قماش التول الحريريّ، بجودة عالية، مرتبطة بعصر ديور في ظلال الباستيل المتدرّجة ببراعة، ثمّ تمّ نسجها يدويًا، على طريقة سلة خيزران، واستغرقتْ العملية 450 ساعة من العمل، أي 19 يومًا كاملًا.

 

اترك تعليقاً