أخبار

مجموعة إميليو بوتشي لما قبل خريف 2019.. جريئة ومستوحاة من الستينيات!

لموسم ما قبل خريف 2019، قام فريق التصميم في بوتشي بتقديم مجموعة من الأزياء الجاهزة بطابع حيوي مرح، وقد ركز على قطع الأزياء اليومية والمستوحاة من الستينيات، تميزت بصورها الظلية المميزة والديناميكية ذات الطابع الرياضي، كما تم دمج الصور الظلية السهلة مع الطبعات الجريئة المميزة في المنزل، بالإضافة إلى الألوان المبهجة والتشطيبات اللمسية. وشملت المجموعة فساتين وتنانير Plissé (الكسرات)، التي تظهر شعار بوتشي الجديد، تميزت بتشطيبات متدرجة، وزينت التقليمات غير المتماثلة التوبات المحاكة الضيقة ولونت تدرجات الألوان القزحية البلوزات الحريرية. وجاءت الطبعات الغرافيكية المتعددة الألوان مطرزة بالترتر المعدني على الفساتين المسائية ذات الأطراف غير المتماثلة، في حين تم ترقية البدلات

لموسم ما قبل خريف 2019، قام فريق التصميم في بوتشي بتقديم مجموعة من الأزياء الجاهزة بطابع حيوي مرح، وقد ركز على قطع الأزياء اليومية والمستوحاة من الستينيات، تميزت بصورها الظلية المميزة والديناميكية ذات الطابع الرياضي، كما تم دمج الصور الظلية السهلة مع الطبعات الجريئة المميزة في المنزل، بالإضافة إلى الألوان المبهجة والتشطيبات اللمسية.

وشملت المجموعة فساتين وتنانير Plissé (الكسرات)، التي تظهر شعار بوتشي الجديد، تميزت بتشطيبات متدرجة، وزينت التقليمات غير المتماثلة التوبات المحاكة الضيقة ولونت تدرجات الألوان القزحية البلوزات الحريرية.

وجاءت الطبعات الغرافيكية المتعددة الألوان مطرزة بالترتر المعدني على الفساتين المسائية ذات الأطراف غير المتماثلة، في حين تم ترقية البدلات الفسكوزية المبطنة بنسيج مخملي لمنحها مظهرَا أنيقَا.

وتم تقديم تنانير الفينيل الملونة والمبطنة منسقة مع بلوزات حريرية خفيفة الوزن في صورة ظلية مائلة، وتم تزيين التنانير البراقة بطبعات غرافيكية متنوعة؛ ما أضفى إحساسًا بهيجًا على التصميمات النظيفة.

اترك تعليقاً