من الأقراط الجلدية إلى تنورة الكسرا...

أخبار

من الأقراط الجلدية إلى تنورة الكسرات.. صيحات ستكون طاغية في 2019!

مع نهاية كل عام نتطلع إلى أبرز الصيحات التي ستسيطر على موضة العام التالي، ومع الاستعدادات لاستقبال عام 2019. نقدم لكِ هنا أبرز الصيحات التي ستكون طاغية العام المقبل: الأقراط الجلدية بالإضافة إلى الأزياء والأحذية والحقائب، سينتقل الجلد إلى موضة الأقراط، وسيكون القرط المُصمم من جلد الثعلب هو الأكثر رواجًا في عالم الإكسسوار. أزياء صديقة للبيئة بالإضافة إلى الماركات الشهيرة، سيكون للماركات التي تقدم أزياء صديقة للبيئة شعبية أكثر، وتعد ميغان ماركل دوقة ساسكس من محبات تلك الماركات. تصميم البوب كورن من بين مختلف التصميمات، سيسيطر تصميم البوب كورن على موضة الكارديغان والسويتر في 2019، ذلك التصميم الذي يبدو وكأنه

مع نهاية كل عام نتطلع إلى أبرز الصيحات التي ستسيطر على موضة العام التالي، ومع الاستعدادات لاستقبال عام 2019.

نقدم لكِ هنا أبرز الصيحات التي ستكون طاغية العام المقبل:

الأقراط الجلدية

img

بالإضافة إلى الأزياء والأحذية والحقائب، سينتقل الجلد إلى موضة الأقراط، وسيكون القرط المُصمم من جلد الثعلب هو الأكثر رواجًا في عالم الإكسسوار.

أزياء صديقة للبيئة

img

بالإضافة إلى الماركات الشهيرة، سيكون للماركات التي تقدم أزياء صديقة للبيئة شعبية أكثر، وتعد ميغان ماركل دوقة ساسكس من محبات تلك الماركات.

تصميم البوب كورن

img

من بين مختلف التصميمات، سيسيطر تصميم البوب كورن على موضة الكارديغان والسويتر في 2019، ذلك التصميم الذي يبدو وكأنه حبيبات بارزة تزين القطعة.

جمبسوت الترتر

img

تصميم مثالي لمناسباتك ولحضور الحفلات، فمن التصميم الملون إلى السادة، يطغى الترتر على تصميمات الجمبسوت العام المقبل.

التنورة ذات الكسرات

img

لا تترددي في اختيار تنورة ذات كسرات، ويمكنك اختيارها طويلة أو قصيرة بحسب رغبتك، فذلك التصميم الأنيق رائج للغاية في 2019.