أخبار

فيكتوريا سيكريت تكشفُ عن صدرية الأحلام في عرضها القادم.. من ستعرضها؟!‎

فيكتوريا سيكريت تكشفُ عن صدرية الأح...

كشفتْ علامة فيكتوريا سيكريت رسميًا، عبر حسابها في إنستغرام، عن صدرية الأحلام الفاخرة Fantasy Bra، لهذه السَّنة، كما وتمّ اختيار العارضة "إلسا هوسك"، لارتداء حمّالة الصّدر الفاخرة، خلال العرض. تكلّف بصناعة هذه الصدريّة، أتولييه سواروفسكي، وهي مكوّنة من 2100 قطعة من كريستالات سواروفسكي، يبلغ مجموع عيارها 71 قيراطًا، وتمّت صناعتها على أيدي 4 حرفيين، استغرقتْ منهم 930 ساعة، وتقدّر قيمتها بسعر مليون دولار. ومن أبرز العارضات اللاتي يرتدين حمالة Fantasy Bra، في السابق نذكر: جيزيل بوندشين، وتايرا بانكس، وهايدي كلوم، وستنضمّ إليهنّ إلسا هوسك، هذا العام. كما أعلنتْ فيكتوريا سيكريت، أنّ نسخة Fantasy Bra، ستكون متاحة في المتاجر، وعلى موقعها

كشفتْ علامة فيكتوريا سيكريت رسميًا، عبر حسابها في إنستغرام، عن صدرية الأحلام الفاخرة Fantasy Bra، لهذه السَّنة، كما وتمّ اختيار العارضة "إلسا هوسك"، لارتداء حمّالة الصّدر الفاخرة، خلال العرض.

تكلّف بصناعة هذه الصدريّة، أتولييه سواروفسكي، وهي مكوّنة من 2100 قطعة من كريستالات سواروفسكي، يبلغ مجموع عيارها 71 قيراطًا، وتمّت صناعتها على أيدي 4 حرفيين، استغرقتْ منهم 930 ساعة، وتقدّر قيمتها بسعر مليون دولار.

ومن أبرز العارضات اللاتي يرتدين حمالة Fantasy Bra، في السابق نذكر: جيزيل بوندشين، وتايرا بانكس، وهايدي كلوم، وستنضمّ إليهنّ إلسا هوسك، هذا العام.

كما أعلنتْ فيكتوريا سيكريت، أنّ نسخة Fantasy Bra، ستكون متاحة في المتاجر، وعلى موقعها على الإنترنت، في 29 نوفمبر.

اترك تعليقاً