أخبار

هذه الصيحات من مدرجات أسابيع الموضة ستجتاح "إنستغرام" قريبا!

في كلّ موسم وبعد تغطية أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلان وباريس، يجتمع محرّرو المجلة العالمية "فوغ" حول طاولة اجتماعات لتحليل ما حدث على المدرجات، ومناقشة عروض الأزياء الناجحة والفاشلة لأبرز المصممين ومناقشة الاتجاهات المقبلة، ولم يكن هذا الموسم مختلفًا. فمن هذه المناقشة وُلدت التوقعات لموسم ربيع 2019، لذا نجد أن حب السفر والتجوال والحرفية والإبداع هي أسس الصيحات القادمة، وكذلك الأكتاف الجريئة وظلال البيج، أمّا الشورتات الرياضية الضيقة فستبقى هنا، هذه الاتجاهات تعمل كنقاط موجّهة لبوصلة الموضة. ولا يقتصرُ تحديد الصيحات في العالم الذي نعيش فيه حاليًا على المحررين، فهي موجودة على نطاق أوسع في الفضاء الرقمي من خلال

في كلّ موسم وبعد تغطية أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلان وباريس، يجتمع محرّرو المجلة العالمية "فوغ" حول طاولة اجتماعات لتحليل ما حدث على المدرجات، ومناقشة عروض الأزياء الناجحة والفاشلة لأبرز المصممين ومناقشة الاتجاهات المقبلة، ولم يكن هذا الموسم مختلفًا.

فمن هذه المناقشة وُلدت التوقعات لموسم ربيع 2019، لذا نجد أن حب السفر والتجوال والحرفية والإبداع هي أسس الصيحات القادمة، وكذلك الأكتاف الجريئة وظلال البيج، أمّا الشورتات الرياضية الضيقة فستبقى هنا، هذه الاتجاهات تعمل كنقاط موجّهة لبوصلة الموضة.

ولا يقتصرُ تحديد الصيحات في العالم الذي نعيش فيه حاليًا على المحررين، فهي موجودة على نطاق أوسع في الفضاء الرقمي من خلال جهود المؤثرين والمشاهير الذين ينشرون صورًا لإطلالاتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، في حين أنهم يساعدون بالتأكيد على تعزيز الاتجاهات.

img

وحصلت أزياء كاملة من علامات شهيرة مثل غوتشي أو بالينسياغا على شهرة واسعة في المواسم الأخيرة، وفي عروض ربيع 2019، كانت بدلات النيون من برادا في كل مكان، ولهذا نتساءل ما هي الأزياء التي سنرصدها في كل مكان وعلى "الإنستغرام" خلال شهر الموضة في شهر فبراير القادم؟

نراهن على المزيد من أزياء برادا، خاصةً فساتين البيبي دول بظلال النيون، كما ستكون بالينسياغا بلا شك منافسًا قويًا مرة أخرى، لا سيما طبعات برج إيفل المزينة بالكريستال، أمّا الشورتات الرياضية الضيقة من ستيلا مكارتني المطبعة بالأزهار فسنراها حتمًا في كل مكان على "الإنستغرام"، كما هو الحال بالنسبة لفستان الباليه من السباندكس من أوف وايت (والذي ارتدته بيونسيه).

كما قامت علامتا شانيل وفالنتينو بنشر العديد من القطع المطبعة بالشعار في المجموعات الجديدة، ومن المؤكد أن غوتشي ستحصل على الكثير من الترويج بفضل قطع دوللي بارتون.

هل تتذكرين القبعة الشمسية العملاقة للعلامة الفرنسية جاكيموسو التي كانت موجودة في جميع أنحاء الإنترنت هذا الصيف؟ قدّم المصمم الفرنسي "حقيبة ضخمة جدًا" هي الأخرى ستُصبح منتشرة بشكل كبير على "الإنستغرام".