أخبار

ستايل الشارع من أسبوع الموضة الروسي.. توالي الابتكارات واستمرار النجاحات

امتدادًا لما عرض في أسابيع الموضة الأخيرة، انطلق أسبوع الموضة الروسي من موسكو، وأعلن عن قدومه ليكمل الصورة الظّلية بملامح جديدة متّسقة مع ما عُرض سابقًا، فقطف من كل بستان زهرة وأضاف إليها العطر المميز بأريج الأسلوب الروسي. مر أسبوعان منذ اختتام فعاليات شهر الموضة في باريس، لكن العروض لم تنته بعد، فجاء أسبوع الموضة الروسي ليلهم الأنيقات بأحدث الصيحات المستمدة من عواصم الموضة الأربعة. فلاحظنا هيمنة بعض القطع كما هي وكما عرضت في أسابيع الموضة السابقة، كالأكمام الطويلة جدًا وقطع الكاروهات بألوان مشرقة براقة، والقبعات بكافة أشكالها، ولكن يبقى للقبعة الفرنسية بريقها وتميزها، فأرادت أن تثبت وجودها وأبت أن

امتدادًا لما عرض في أسابيع الموضة الأخيرة، انطلق أسبوع الموضة الروسي من موسكو، وأعلن عن قدومه ليكمل الصورة الظّلية بملامح جديدة متّسقة مع ما عُرض سابقًا، فقطف من كل بستان زهرة وأضاف إليها العطر المميز بأريج الأسلوب الروسي.

مر أسبوعان منذ اختتام فعاليات شهر الموضة في باريس، لكن العروض لم تنته بعد، فجاء أسبوع الموضة الروسي ليلهم الأنيقات بأحدث الصيحات المستمدة من عواصم الموضة الأربعة.

فلاحظنا هيمنة بعض القطع كما هي وكما عرضت في أسابيع الموضة السابقة، كالأكمام الطويلة جدًا وقطع الكاروهات بألوان مشرقة براقة، والقبعات بكافة أشكالها، ولكن يبقى للقبعة الفرنسية بريقها وتميزها، فأرادت أن تثبت وجودها وأبت أن تغير من شكلها.

ولم تغيب صيحة الطبقات، فحضرت بقوة بألوان متناسقة ومتناقضة على حد سواء، كذلك ظهر توب السلحفاة القصير والطويل تحت جاكيت الدنيم الفضفاض على البنطلون المطبع برسومات غرافيكية منمقة.

وأبت القطع المطبعة بجلد النمر ونقشة الثعبان مغادرة ساحة الموضة، فتشبثت بموقعها وانفردت بتميزها، كذلك معطف الترانش الهادئ، فاكتست به أجسام الجميلات برقة ونعومة.

أما شورت الدراجة، فحضر بقوة وإصرار ليتناغم مع حقيبة الخصر، فكونا ثنائيًا متميزًا، والبنطلون الجلدي الأسود مع الحقيبة الضخمة، وعادت من جديد صيحة الكم الطويل يعلوه الكم القصير لإطلالة كاجوال متميزة.

كما عادت الأحذية المخططة وصيحة الجورب على الحذاء ذي الكعب العالي، والبوت الطويل بجانب بوت الكاحل، وفيما يخص الحقائب، فكلّها حاضرة وشاهدة على توالي الابتكارات واستمرار النجاحات.

اترك تعليقاً