أخبار

مجموعة ألكسندر ماكوين لربيع 2019.. عرض أثيري يجمع الحاضر والمستقبل!

قدمت علامة ألكسندر ماكوين مجموعتها لموسم ربيع 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس، وبالتّحديد في حديقة لوكسمبورغ، حيث كان العرض أثيريًا جمع بين الحاضر والمستقبل. وقدمت المديرة الإبداعية مجموعة غنية بالقطع الجميلة تعكس قوة المرأة، مستوحاة من أجزاء مختلفة من العالم، حتى الأحذية بدت جذابة عند تنسيقها مع الإطلالات، وكانت الطبعات المستخدمة جميلة وغير مبالغ فيها، أما بالنسبة للمجوهرات فجاءت بنمط الفينتاج، وصالحة للارتداء اليومي. ولفتت خلفية العرض الانتباه، وكأن أحجار أفيبوري قد تم جلبها إلى المدرج، وكان الستايل الإنجليزي بارزًا على المدرج، حتى طبعات الزهور التي زينت قطع المجموعة ذكّرتنا بأهوار سومرست، حيث نشأت أساطير الملك آرثر. وقدّمت المصممة

قدمت علامة ألكسندر ماكوين مجموعتها لموسم ربيع 2019 خلال أسبوع الموضة في باريس، وبالتّحديد في حديقة لوكسمبورغ، حيث كان العرض أثيريًا جمع بين الحاضر والمستقبل.

وقدمت المديرة الإبداعية مجموعة غنية بالقطع الجميلة تعكس قوة المرأة، مستوحاة من أجزاء مختلفة من العالم، حتى الأحذية بدت جذابة عند تنسيقها مع الإطلالات، وكانت الطبعات المستخدمة جميلة وغير مبالغ فيها، أما بالنسبة للمجوهرات فجاءت بنمط الفينتاج، وصالحة للارتداء اليومي.

ولفتت خلفية العرض الانتباه، وكأن أحجار أفيبوري قد تم جلبها إلى المدرج، وكان الستايل الإنجليزي بارزًا على المدرج، حتى طبعات الزهور التي زينت قطع المجموعة ذكّرتنا بأهوار سومرست، حيث نشأت أساطير الملك آرثر.

img

وقدّمت المصممة خلال العرض قطعًا جميلة تكشف عن القليل من البشرة، منها الضيقة التي تكشف عن السرة، و أخرى بخط رقبة عميق تلفت الأنظار إلى الصدر، خصوصًا سترات البلايزر من دون أكمام والفساتين، وبرزت صور ظلية تكشف عن الأكتاف العارية والذراعين بطريقة جميلة.

واستخدمت المصممة القماش الشفاف بطريقة أنيقة، فبرزت الفساتين الماكسي من التول المطرز بتطريزات معدنية، وأخرى من الشيفون والدانتيل المطرز.


 

قد يعجبك ايضاً