أخبار

ألتوزارا تعكسُ حماس وشغف الشّباب في مجموعتها لربيع 2019

لعقود من الزّمن، استعان صُنّاع الأزياء والأفلام بالليلة الصيفية الإيطالية، كمصدر إلهام، ولكنّ إنعاش هذه الفكرة، هي المهمّة الصّعبة، التي نفّذها جوزيف ألتوزارا، في مجموعته لربيع 2019. وأشارتْ مذكراته، إلى أفلام مثل Call Me By Your Name، الذي نال شهرة واسعة، وحصد العديد من الجوائز، لكنّه تذكّر أيضًا الصيف الذي قضاه في إيطاليا في سنّ المُراهقة، وهو نوع من الذكريات، التي تثير شعورًا أكثر من أيّ تفاصيل ملموسة. فكانت المجموعة حقيقية، ذات طابع إيطاليّ مميّز، قدّم خلالها ألتوزارا، حقائب مُستوحاة من شبّاك الصّيادين، وأحزمتهم المليئة بالأصداف. وافتتحتْ العرض، نخبة من العارضات، أمثال إيزابيلي فونتانا، وتوني غارن، وتاشا تيلبرغ، وهنَّ يضعنَ

لعقود من الزّمن، استعان صُنّاع الأزياء والأفلام بالليلة الصيفية الإيطالية، كمصدر إلهام، ولكنّ إنعاش هذه الفكرة، هي المهمّة الصّعبة، التي نفّذها جوزيف ألتوزارا، في مجموعته لربيع 2019.

وأشارتْ مذكراته، إلى أفلام مثل Call Me By Your Name، الذي نال شهرة واسعة، وحصد العديد من الجوائز، لكنّه تذكّر أيضًا الصيف الذي قضاه في إيطاليا في سنّ المُراهقة، وهو نوع من الذكريات، التي تثير شعورًا أكثر من أيّ تفاصيل ملموسة. فكانت المجموعة حقيقية، ذات طابع إيطاليّ مميّز، قدّم خلالها ألتوزارا، حقائب مُستوحاة من شبّاك الصّيادين، وأحزمتهم المليئة بالأصداف.

وافتتحتْ العرض، نخبة من العارضات، أمثال إيزابيلي فونتانا، وتوني غارن، وتاشا تيلبرغ، وهنَّ يضعنَ مكياج برونزيّ، وتسريحة الشَّعر المبلّل المصفّف، وتألقنَ بقطع تُوحي بمستوى من الرّقي، بعد السِّباحة في البحر.

وشملتْ المجموعة، سترات كارديغان، وبدلات مزيّنة بالأصداف، بأزرار على الأكتاف، بالإضافة إلى القمصان القصيرة، والسترات المزركشة بألوان مُشرقة، تنانير مثيرة، منمقة بطبعة الكاروهات، بألوان زاهية.

كما برزتْ الملابس الداخلية، المطرّزة تحت بدلات التنورة المطابقة، والتي تأتي بتوب قصير، بأكمام متوسّطة، مربوط بأشرطة من الأمام، و تنورة ميدي، بفتحة جانبية عالية، إلى جانب القطع الجلدية، كالمعاطف، والكروب توبات، والتي بدتْ مثيرة، بدون مبالغة في التفاصيل.

أما بالنسبة للإكسسوارات، فبرزت أقراط الصّدف الذهبية المتدلية، والمنمّقة باللؤلؤ، وصنادل بحبال ملفوفة حول الكاحل، إلى جانب الكعب المدبّب المسطّح، وأخرى بكعب عالٍ.

واختُتِم العرض، بتقديم سلسلة مُذهلة من خمس إطلالات مغطّاة بالباييت، والتي صُمّمت، لتقليد طبعات الأزياء.

 

اترك تعليقاً