أخبار

جاكيموس يعيد إحياء ذكرى والدته بمجموعة "لاريفييرا" لربيع 2019!

سيمون بورتي جاكيموس هو بلا شك أفضل مصمم فرنسي شاب ناجح تجارياً في العقد الحالي، لكن بطريقة ما ومقارنة مع علامات فرنسية شهيرة، لا يتلقى المصمم الشاب الكثير من الفضل والدعم من عشاق الموضة المحليين. تعلّم سيمون تصميم الأزياء بنفسه، ولم يتخرج من أي مدرسة خاصة، كما أنه لا يحاول تخصيص صورة معينة لعلامته، وبدلاً من ذلك فإنه دائماً ما يقدم تصاميم جذابة وأنيقة، تعكس سحر الأناقة الفرنسية. ومن الواضح أن عارضاته يعشقن أزياءه المثيرة والحسية، التي تسلط الضوء بشكل مثالي على أجسامهن وتحتفي بجمالهن. وقدم المصمم تشكيلته لموسم ربيع 2019 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وافتتحت العرض العارضة إيمان

سيمون بورتي جاكيموس هو بلا شك أفضل مصمم فرنسي شاب ناجح تجارياً في العقد الحالي، لكن بطريقة ما ومقارنة مع علامات فرنسية شهيرة، لا يتلقى المصمم الشاب الكثير من الفضل والدعم من عشاق الموضة المحليين.

تعلّم سيمون تصميم الأزياء بنفسه، ولم يتخرج من أي مدرسة خاصة، كما أنه لا يحاول تخصيص صورة معينة لعلامته، وبدلاً من ذلك فإنه دائماً ما يقدم تصاميم جذابة وأنيقة، تعكس سحر الأناقة الفرنسية.

ومن الواضح أن عارضاته يعشقن أزياءه المثيرة والحسية، التي تسلط الضوء بشكل مثالي على أجسامهن وتحتفي بجمالهن.

وقدم المصمم تشكيلته لموسم ربيع 2019 ضمن فعاليات أسبوع الموضة الباريسي، وافتتحت العرض العارضة إيمان همام، وهي ترتدي فستان كوكتيل قصيرا بقصة ظلية إغريقية ذات أطراف غير متناظرة، مزينة بأهداب طويلة.

img

وشملت المجموعة أيضا فساتين السليبدريس بقماش الدنيم، وأوشحة السارونغ المزينة بالأهداب بدرجات البني القمحي، والمنسقة مع قمصان بيضاء من دون أكمام، بالإضافة إلى قمصان رجالية قطنية مخططة، تم تحويلها إلى فساتين كوكتيل مثيرة للإعجاب، كان كل شيء بسيطًاً نسبيًا لكن أنيقا في الوقت نفسه، وقد أطلق المصمم على المجموعة اسم La Riviera.

وأقيم العرض على الممرات البيضاء المبهرة في حديقة السفارة الإيطالية، وصرّح المصمم أن مصدر إلهامه الدائم هو أمه ذات الجمال البروفنسي، التي توفيت في حادث سيارة، لكن روحها تعيش في كل إطلالة.

وبعد الشهرة الواسعة التي نالتها قبعاته الشمسية الضخمة جداً، قدم المصمم هذا الموسم حقائب بأحجام كبيرة جداً، لم نرَ لها مثيلاً من قبل، نتوقع أن تصبح هي الأخرى رائجة في موسم ربيع وصيف 2019.