أخبار

ستريت ستايل "رائع" يهيمن على أسبوع ميلان للموضة.. وهذه آخر صيحات الجمال!

موسم بعد موسم، تختلف الصيحات وتتوالى النجاحات، في عالم الأزياء المليء بالمتغيرات والمفاجأت، كالتي شاهدناها في أسبوع ميلان للموضة، خاصةً اللمسات التجميلية المتناغمة، مع تصاميم ستايل الشارع، التي هيمنت على عروض الأسبوع الميلاني. وبين الحداثة الممتزجة مع الأصالة، والكلاسيكية المقترنة بروح الانطلاق، نتجول معك لنتعرف على آخر الصيحات التجميلية، من أسبوع الموضة الميلاني. وبين مكياج البوب والضفائر الملونة، مع البشرة المتوهجة بلمسات تجميلية متميزة، تبخترت العارضات من كبرى العلامات التجارية، بدءًا من فندي وبرادا، مرورًا بكلوي نهاية بأمبرويسيو، هيمنت بعض الصيحات، كالشعر المجعد والتموجات الفضفاضة، لتنسجم مع القميص الرجالي ذي الأزرار المنخفضة، والبلوزات المطبعة بالزهور البرية، والتي شيرتات المخططة بألوان

موسم بعد موسم، تختلف الصيحات وتتوالى النجاحات، في عالم الأزياء المليء بالمتغيرات والمفاجأت، كالتي شاهدناها في أسبوع ميلان للموضة، خاصةً اللمسات التجميلية المتناغمة، مع تصاميم ستايل الشارع، التي هيمنت على عروض الأسبوع الميلاني.

وبين الحداثة الممتزجة مع الأصالة، والكلاسيكية المقترنة بروح الانطلاق، نتجول معك لنتعرف على آخر الصيحات التجميلية، من أسبوع الموضة الميلاني.

وبين مكياج البوب والضفائر الملونة، مع البشرة المتوهجة بلمسات تجميلية متميزة، تبخترت العارضات من كبرى العلامات التجارية، بدءًا من فندي وبرادا، مرورًا بكلوي نهاية بأمبرويسيو، هيمنت بعض الصيحات، كالشعر المجعد والتموجات الفضفاضة، لتنسجم مع القميص الرجالي ذي الأزرار المنخفضة، والبلوزات المطبعة بالزهور البرية، والتي شيرتات المخططة بألوان منمقة.

img

كما أضافت مصممة كلوي، بعدًا جديدًا للبدل ذات الحواف الممزقة، عندما أقرنتها بالغرة الملساء، والمكياج الهادئ بلمسات ناعمة، فضلاً عن الإكسسوارات المنسجمة مع الإطلالة الكاجوال.

فيما يخص المكياج، عادت ألوان الطيف، تداعب ملامح الحسناوات من جديد، وطغى أحمر الشفاه، باللون الأحمر المتوهج، مع ألوان الآي شادو الفاتحة، كالأزرق النيون، وألوان الميتاليك المتلألئة، على ساحة الموضة للربيع القادم.

أما للشعر والتسريحات الرائجة، فسادت ألوان بعينها، كالبلاتيني والوردي، والأسود االحالك مع الأشقر النحاسي، ولاحظنا هيمنة الشعر القصير، كاللوب والبوب والأطراف الحادة، مع نظارة الريترو الأنيقة.