أخبار

مجموعة ريم عكرا لربيع 2019.. أكثر نقاء وجاذبية!

اشتهرت مصممة الأزياء اللبنانية الأصل ريم عكرا في الآونة الأخيرة، بأزيائها الفاخرة والجميلة كالفساتين المتلألئة والبدلات الراقية التي ترتديها نجمات هوليوود على السجاد الأحمر، ولكن خلال عرض مجموعة ربيع 2019 قدمت عكرا تصاميم أقل لمعانا وأكثر بساطة وقد تم تطبيق التطريزات وزينة المجوهرات بشكل مقتصد؛ ما جعل مجموعتها أكثر نقاء وجاذبية. في معظم الأحيان، ظهرت المجوهرات على جزء رقيق من الفساتين كخط رقبة الهالتر أو الخطوط العريضة لـdécolletage، بطريقة سلسة، وبرز أيضا فستان أبيض مغطى بالكريستال يضيق الجسم بفضل تقنيات القطع والطبقات، تميزت الطبقة الأولى من الفستان بقصة مثلثية شفافة ملامسة للسرة، في حين تضمنت الطبقة الثانية قطعًا أطول تزيد

اشتهرت مصممة الأزياء اللبنانية الأصل ريم عكرا في الآونة الأخيرة، بأزيائها الفاخرة والجميلة كالفساتين المتلألئة والبدلات الراقية التي ترتديها نجمات هوليوود على السجاد الأحمر، ولكن خلال عرض مجموعة ربيع 2019 قدمت عكرا تصاميم أقل لمعانا وأكثر بساطة وقد تم تطبيق التطريزات وزينة المجوهرات بشكل مقتصد؛ ما جعل مجموعتها أكثر نقاء وجاذبية.

في معظم الأحيان، ظهرت المجوهرات على جزء رقيق من الفساتين كخط رقبة الهالتر أو الخطوط العريضة لـdécolletage، بطريقة سلسة، وبرز أيضا فستان أبيض مغطى بالكريستال يضيق الجسم بفضل تقنيات القطع والطبقات، تميزت الطبقة الأولى من الفستان بقصة مثلثية شفافة ملامسة للسرة، في حين تضمنت الطبقة الثانية قطعًا أطول تزيد من طول الفستان، كما خطف فستان الخزامى الأنظار على المدرج كما لو أنه كان يطفو على الجسم تقريباً ولكنه تم تغطيته بشبكة شفافة.

وبرزت أيضا تشكيلة من الفساتين الفولكلورية، إضافة إلى قطع مستوحاة من اليونان أتت بطرحة شفافة؛ ما أضفى عليها لمسة من السحر، إلى جانب أنماط مستوحاة من اللانجيري.

ومقارنة بمجموعاتها السابقة، جاءت هذه المجموعة بصور ظلية أكبر حجما، فبرز فستان الشمبانيا الوردي بأكمام منتفخة وحزام الخصر العالي، وكانت القطعة مبنية بالفعل على واحدة من الصور الظلية التي قدمتها عكرا في بداية مسيرتها المهنية.

في حين لم تكن هذه التشكيلة مثيرة مثل مجموعاتها السابقة، لكنها كانت أكثر قوة وجاذبية، بالإضافة إلى ذلك، لم تغب عن التشكيلة القطع البراقة، فبرز فستان الشاي المغطى بطبقة من الترتر الذهبي التي انتشرت على الصدر والتنورة.

اترك تعليقاً