أخبار

شاهدي أجدد صيحات القفطان المغربي من توقيع ليلى الحديوي

شاهدي أجدد صيحات القفطان المغربي من...

للقفطان المغربي صيحات متجددة لا تتوقف، تبْرع فيها المصممات من المغرب إلى المشرق، وينجحن في دمج اللمسات العصرية بهذا الزي التقليدي المتجدد. وتظهرالعارضة المغربية ليلى الحديوي، التي تملك دار أزياء باسمها، وتعد من الأوجه الإعلامية البارزة في المغرب، بقطع مميزة ومبتكرة، تجمع بين الفخامة والأناقة، وبإمكانك اختيار ما يناسبك منها: دمج الأبيض والذهبي  https://www.instagram.com/p/Bk79hpvlX3d/?taken-by=leilahadioui أطلّت ليلى بقطعة مميزة جمعت بين اللونين الأبيض والذهبي، واعتمدت قماش التول الشفاف المرصع بالأحجار والمليء بالتطريزات، وجاءت القطعة بلمسات عصرية قريبة من الفستان، كونها اكتفت بـ "السفيفة المغربية" فقط في الصدر، ولم تشمل كل القطعة. قطعة الكاب  https://www.instagram.com/p/BkxlHG7FZX0/?taken-by=leilahadioui تعد قطعة الكاب أساسية في التقاليد المغربية

للقفطان المغربي صيحات متجددة لا تتوقف، تبْرع فيها المصممات من المغرب إلى المشرق، وينجحن في دمج اللمسات العصرية بهذا الزي التقليدي المتجدد.

وتظهرالعارضة المغربية ليلى الحديوي، التي تملك دار أزياء باسمها، وتعد من الأوجه الإعلامية البارزة في المغرب، بقطع مميزة ومبتكرة، تجمع بين الفخامة والأناقة، وبإمكانك اختيار ما يناسبك منها:

دمج الأبيض والذهبي 

أطلّت ليلى بقطعة مميزة جمعت بين اللونين الأبيض والذهبي، واعتمدت قماش التول الشفاف المرصع بالأحجار والمليء بالتطريزات، وجاءت القطعة بلمسات عصرية قريبة من الفستان، كونها اكتفت بـ "السفيفة المغربية" فقط في الصدر، ولم تشمل كل القطعة.

قطعة الكاب 

تعد قطعة الكاب أساسية في التقاليد المغربية مع اللباس التراثي، ويطلق عليها اسم "السلهام"، وتم تجديد هذه القطعة بلمسات رائعة، بدت واضحة في اختيار ليلى لقماش البروكار الفخم، كما اعتمدت قفطانا مطرزا بالذهبي بقماش الساتان اللامع.

الألوان الصاخبة 

Caftan @hind_lamtiri ❤

A post shared by Leilahadioui (@leilahadioui) on

لا تقتصر القطع المغربية على الألوان الهادئة، حيث سيطرت مؤخرًا الألوان الصاخبة على المشهد، مثل الأحمر والوردي والبنفسجي وغيره، ولقد بدت ليلى بهذه القطعة الوردية مليئة بالحيوية، وتميز القفطان بتطريزات ملونة طغى عليها اللون الأزرق.

الجلابة باللون الأسود 

تعد قطعة الجلابة في الأزياء المغربية، بمثابة الزي العملي الذي يمكنك اختياره للمناسبات البسيطة،  حتى للخروج صباحا، وتعتمده المغربيات غاليا في الأعياد والزيارات العائلية، ويعد اللون الأسود من الألوان الرسمية التي يمكن اعتمادها لتلك القطعة المميزة، مع إضفاء بعض اللمسات كالدانتيل وما شابهه.

القطعة المطرزة

La belle Leila Aziz aujourd'hui sur sabahiyate 2M @thenextfashion 😍😉

A post shared by Leilahadioui (@leilahadioui) on

يعد التطريز من اللمسات الأساسية في أغلب القفاطين المغربية، واعتمدت هذه القطعة التي ارتدتها ليلى على التطريز بشكل كبير، كون لون القماش موحدًا، جعل التصميم ناعمًا ومميزًا.

اترك تعليقاً